جميع المباريات

إعلان

كولر: المصريون لا يعرفون الصبر.. ولا أعد جماهير الأهلي بأي شيء

مارسيل كولر ومحمد الشناوي

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

تحدث مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة الفريق المرتقبة أمام العين في كأس الإنتركونتيننتال، وتطرق للحديث بشأن آخر استعدادات الأحمر وعن مستوى الفريق الإماراتي ولاعبيه.

ويستضيف الأهلي نظيره العين الإماراتي، غدًا الثلاثاء في تمام الثامنة مساءً، وذلك ضمن منافسات كأس الإنتركونتيننتال، ويقام اللقاء بملعب القاهرة الدولي.

وقال كولر، خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي: "لا أعد بأي شيئ لكن بالنظر لفترة بداية الموسم، جميع مواجهاتنا كانت مباريات كؤوس وكنا في حاجة للفوز بها جميعًا، والدوري كان طويلًا واحتجنا إلى راحة، وكنا بحاجة إلى معسكر إعداد من 4 إلى 6 أسابيع ولم يكن ذلك متاحًا".

وأضاف: "الأمر طبيعي ألا يكون المستوى الذهي والبدني للاعبين على أعلى مستوى، لقد خضنا مباريات كؤوس كان يجب علينا الفوز بها جميعًا، بالإضافة إلى خوض اللاعبين الدوليين ما يقرب من 70 مباراة خلال الموسم".

وتابع: "اعتدت على العمل تحت ضغط، ونحتاج إلى بعض الصبر وهنا في مصر لا أحد يعرف الصبر، نحن لا نمتلك عصا سحرية، لقد عملت من قبل مع منتخب النمسا وأعلم مهامي حيث العمل الفني والذهني وليس لي علاقة بالجانب البدني حيث يقع الأمر على مسؤولية النادي".

وأكمل: "لعبنا بشكل جيد أمام الزمالك، ومنحنا ذلك ثقة وسنلعب أمام جماهيرنا ضد العين ولدي شعور جيد بأننا سنفوز بالمباراة، سجلنا هدفين أمام سيراميكا كليوباترا وتعادلنا مع الزمالك، ولدينا جودة لاعبين مميزة وسنلعب على ملعبنا والحضور الجماهيري سيدفعنا للفوز وأرى أن لدينا فرصة لتحقيق ذلك".

وتطرق للحديث عن فريق العين ومدربه قائلًا: "لا أستطيع تقييم أداء مدرب العين كمدير فني لم أرى سوى مباراتين أو 3 له وهذا غير كافي لتقييمه، نادي العين يلعب بشكل جيد ولديه كرة ممتازة وسنلعب على أرضنا والأمر يعطينا دافع وسنفرض أسلوب لعبنا غدًا، ومن لديه إصرار على الفوز سيفوز".

وزاد: "سفيان رحيمي لاعب كبير لكنه لا يلعب وحده وهناك 9 لاعبين معه والفريق قوي، والكرة لا تصل له بدونهم، وتحدثت مع اللاعبين على نقاط القوة لفريق العين وأرجوا أن يطبقوا ذلك واستعرضنا المهارات الفردية للاعبي العين وقدراتهم".

وبشأن إصابات الفريق قال كولر: "الإصابات موجودة في الفريق، ودون شك تحتاج إلى وقت للعلاج والتأهيل البدني، ولدينا فريق كبير بالنسبة للكيفية والكمية، ونجهز اللاعب البديل لكي يؤدي بنفس الكفاءة حال تعرض أحد اللاعبين للإصابة".

وأردف: "نقوم بتجهيز اللاعب البديل لكي يصل إلى مستوى اللاعب الأساسي، ولا نتحكم بالإصابات، والشيئ الإيجابي هو حصول اللاعب الإحتياطي على فرصته واكتسابه لحساسية المباريات".

وأتم حديثه، قائلًا: "نعلم أن العين خصم قوي والجميع يعلم ذلك، شباك الفريق الإماراتي استقبلت أهداف كثيرة لكنهم أيضًا نجحوا في تسجيل أهداف كثيرة، وهو يعني أن الفريق لديه قدرات هجومية جيدة، وفي حال حصلوا على فرصة سيتمكنوا من التسجيل، وحينها لن نستطيع التعويض ويجب علينا استغلال الفرص وإذا فعلنا ذلك سيكون لدينا فرصة كبيرة للفوز".

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg