عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

2500 مقعد للجمهور الإماراتي.. الأهلي يكشف ترتيبات مباراة العين في إنتركونتيننتال

الأهلي جماهير

الأهلي

كشف سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي عن تفاصيل الاجتماع الذي عُقد، اليوم الأربعاء، مع وفد العين الإماراتي، وذلك قبل مواجهة الفريقين ببطولة كأس إنتركونتيننتال.

ويستضيف الأهلي نظيره العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري على استاد القاهرة الدولي ببطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

وعقد شلبي اجتماعا مع دوتشيو تيكاتشي المنسق العام لنادي العين الإماراتي بجانب طاقم إداري ضم كل من عبيد الظاهري مدير العلاقات العامة والبروتوكول، ومحمد الخضر مسئول العلاقات العامة، وناصر الكاتبي منسق البطولات، وعمر حسين وأحمد الكعبي منسقي مكتب الجماهير، بالإضافة إلى حنان الزيني مدير اللوائح والتراخيص بالقلعة الحمراء.

وفي ضوء توجيهات محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، حرص سعد شلبي على الاستجابة لكافة طلبات العين الإماراتي، فيما يخص ترتيبات المباراة المرتقبة.

وتم الاستقرار على تخصيص المقصورة الزجاجية بالكامل لكبار المسؤولين في نادي العين، بالإضافة إلى الأماكن المخصصة لمجلس إدارة النادي الإماراتي في المقصورة الشرفية.

كما تم تخصيص 2200 مقعد للجمهور الإماراتي، بالإضافة إلى 300 مقعد VIP، فضلًا عن الأماكن الخاصة بالبدلاء من اللاعبين وبقية الطاقم الإداري والطبي.

فيما تحدد المران الرئيسي لنادي العين في الثامنة مساء يوم 28 أكتوبر الجاري باستاد القاهرة.

وفي نهاية الاجتماع وجه مسؤولو نادي العين الشكر للسلطات الوطنية على التعاون والتنسيق بالشكل الذي يعكس العلاقات الوطيدة بين الشعبين المصري والإماراتي.

اقرأ أيضًا:

خالد مرتجي: الأهلي حصل على موافقة بحضور 52 ألف مشجع لمباراة العين بكأس إنتركونتيننتال

"MBC مصر" تعلن نقل مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال للأندية

منافس منتخب مصر.. أمير عبدو من فرنسي مغمور إلى بطل قومي في موريتانيا (فيديو)

تجاوز أبو تريكة.. ماذا ينتظر محمد صلاح أمام موريتانيا؟

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg