عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

سعد شلبي: دعوة رابطة الأندية الأوروبية للأهلي دليل على تقديره.. ونستعد للإعلان عن تصميم الاستاد

سعد شلبي

سعد شلبي

أكد سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن دعوة رابطة الأندية الأوروبية للنادي الأهلي لحضور الجمعية العمومية دليل على تقديره، مشيراً إلى أنه سيتم الكشف عن تصميم استاد النادي الأهلي في وقت قريب.

وقال سعد شلبي في تصريحات عبر برنامج "حارس الأهلي" على قناة الأهلي: "رابطة الأندية الأوروبية هي عصب كرة القدم في العالم، والدعوة الكريمة التي تلقاها النادي الأهلي تعكس قدرة الأهلي في تطوير صناعة كرة القدم في القارة الإفريقية، والأهلي هو كبير القارة الإفريقية وهذه حقائق، ودليل أيضاً على تقدير لمكانة الأهلي في العالم".

وأضاف: "تواصلنا مع الجهات الأمنية وحصلنا على موافقة بحضور 52 ألف مشجع لمباراة العين الإماراتي، وتم تخصيص 2200 تذكرة في الدرجة الأولى يمين سفلي لنادي العين".

وتابع: "من الممكن أن يكون هناك اجتماع مع إدارة نادي العين غدا عبر تطبيق زووم، لمناقشة تفاصيل وصول جماهير الفريق الإماراتي وبعض الترتيبات التي تخص المباراة".

وأتم سعد شلبي تصريحاته: "اللجنة التنفيذية للمدينة الرياضية للأهلى تم التوصل إلى الشركه المنفذة لتصميم الاستاد وكانت في زياره للنادى الأهلى وهى شركه أمريكية وتم اعتماد أمر الإسناد إلى الشركة والإعلان عن التصميم قريب بعد اختيار التوقيت المناسب لهذه الاحتفالية".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg