جميع المباريات

إعلان

تمت مناقشة كافة الأمور التنظيمية.. الأهلي يشارك في اجتماع "فيفا" التنسيقي لمباراة العين

الأهلي

صورة أرشيفية

أعلن النادي الأهلي مشاركته ظهر اليوم الخميس، بطاقم إداري ترأسه خالد مرتجي، أمين الصندوق وبحضور سعد شلبي، المدير التنفيذي، في اجتماع تنسيقي مع مسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لمناقشة كافة الترتيبات الخاصة بمباراة الأهلي والعين الإماراتي.

ويلعب الأهلي مع العين الإماراتي مساء يوم 29 أكتوبر، في دور أطلق عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" (كأس أفريقيا- آسيا- الهادئ)، فيما يصعد الفائز بينهما إلى دور كأس التحدي.

وأوضح الموقع الرسمي للأهلي عبر موقعه الرسمي أنه شارك في اجتماع فيفا عبر تقنية الفيديو "كونفرانس"، لمناقشة كافة الترتيبات الخاصة بمباراة الأهلي ‏والعين الإماراتي في بطولة إنتركونتيننتال.

وأشار إلى أنه خلال الاجتماع تمت مناقشة كافة الأمور التنظيمية الخاصة بمباراة العين، وموعد وصول الفريقين لملعب المباراة، والزي الخاص بكل فريق، والأماكن ‏المخصصة لوفد "فيفا"، وكذلك لمسئولي الفريقين داخل الإستاد والحضور الجماهيري والحقوق التجارية الخاصة ‏بالمباراة.‏

كما نقل الموقع الرسمي تصريحات لخالد مرتجي الذي أكد على استجابة الأهلي لكافة الطلبات التي قدمها نادي ‏العين، في ظل العلاقات الوطيدة التي تربط الأهلي بأشقائه الأندية الإماراتية، فضلًا عن أواصر الأخوة ‏التي تجمع الشعبين المصري والإماراتي.

وشدد مرتجي على تسخير كافة إمكانات الأهلي لخروج المباراة ‏بالشكل الذي يليق بمكانة النادي، ويرسخ الثقة الكبيرة من ‏مسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم للأهلي في تنظيم كافة الفعاليات على ‏المستويات الدولية.

وفي كأس التحدي، يواجه الفائز بين الأهلي والعين الفائز في ديربي الأمريكيتين، في دور يعادل ما قبل نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

يشار إلى أنه بدءًا من ديربي الأمريكيتين، تقام المباريات الثلاث الأخيرة في قطر بين 11 و18 ديسمبر المقبل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg