جميع المباريات

إعلان

"البداية من كأس نصف الأرض".. 3 بطولات عالمية في انتظار الأهلي خلال 88 يومًا

الأهلي

احتفال لاعبو الأهلي

ينتظر النادي الأهلي المنافسة على 3 بطولات عالمية، من بوابة مسابقة كأس إنتركونتيننتال 2024، التي تجمع بين أبطال القارات الستة على مستوى العالم.

الأهلي يبدأ مشواره في كأس إنتركونتيننتال 2024، يوم 29 أكتوبر المقبل، بمواجهة الفائز من مباراة العين الإماراتي وأوكلاند النيوزيلندي.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، مواعيد مباريات بطولة كأس إنتركونتيننتال 2024 بالكامل. طالع التفاصيل

كأس إنتركونتيننتال 2024 أصبح مقمسًا إلى 3 كئوس، البداية مع كأس نصف الأرض "كأس أفريقيا-آسيا-المحيط الهادئ"، حيث إن القارات الثلاثة تبلغ مساحتها حوالي 29.6 ألف كيلو متر، وهو نصف مساحة الكرة الأرضية تقريبًا.

كأس أفريقيا-آسيا-المحيط الهادئ، يبدأ بمباراة العين الإماراتي وأوكلاند، غد الأحد، والفائز منها يتأهل لملاقاة النادي الأهلي، يوم 29 أكتوبر المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، واستلام أول كأس وجائزة للبطولة.

الفائز بـ"كأس أفريقيا-آسيا-المحيط الهادئ"، مشواره سيستمر وسيضرب موعدًا مع الفائز من ديربي الأمريكتين، يوم 14 ديسمبر في قطر، للمنافسة على كأس التحدي.

علمًا بأن ديربي الأمريكتين سيجمع بين بطل كأس ليبرتادوريس 2024 "يتحدد 30 نوفمبر المقبل" مع باتشوكا المكسيكي بطل الكونكاكاف، وذلك يوم 11 ديسمبر المقبل في قطر.

وأخيرًا، نهائي كأس إنتركونتيننتال 2024، والذي سيجمع بين ريال مدريد الإسباني "بطل أوروبا" والفائز بكأس التحدي، وذلك يوم 18 ديسمبر المقبل، في الدوحة، قطر.

الأهلي سيبدأ مشواره بمواجهة الفائز من العين أوكلاند، للمنافسة على كأس أفريقيا-آسيا-المحيط الهادئ، وحال فوزه وتأهله، سيصبح مؤهلًا للمنافسة على كأس التحدي، وحال فاز مجددًا، سينافس على كأس إنتركونتيننتال 2024.

طالع أيضًا:

ريال مدريد المستفيد الأول.. قطر تحل معادلة فيفا وتنقذ كأس إنتركونتيننتال 2024 (تقرير)

رسميًا.. قناة مفتوحة تعلن نقل أولى مباريات الأهلي في كأس إنتركونتيننتال

منافس الأهلي المحتمل.. العين يستعد لـ"إنتركونتيننتال" بانطلاقة آسيوية قوية

منافس الأهلي المحتمل.. سيطرة برازيلية في ليبرتادوريس من أجل بطاقة كأس إنتركونتيننتال

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

2 0
جور ماهيا

جور ماهيا

57

سيطرة من لاعبي الأهلي على الكرة أمام جور ماهيا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg