جميع المباريات

إعلان

صفقة ليفربول المنتظرة.. أندريه "دينامو فلومينينسي" يهدد حلم الأهلي في المونديال

أندريه لاعب وسط فلومينينسي

أندريه لاعب وسط فلومينينسي

يدخل نادي فلومينينسي البرازيلي مواجهة النادي الأهلي مساء اليوم، وهو يتسلح بالعديد من نجومه المميزين بصورة كبيرة على الصعيد الهجومي، بينما يبقى خط دفاعه وحارس مرماه أبرز نقاط ضعفه خاصة مع تقدمهم في العمر، لكن يبقى لاعب الوسط أندريه تريندادي هو الدينامو الذي يعتمد عليه المدرب فرناندو دينيز.

ويحلم النادي الأهلي ولاعبيه وجهازه الفني، بالتأهل لنهائي مونديال الأندية للمرة الأولى في تاريخ الفريق، ولكن قد يقف لاعب الوسط الشاب في طريق هذا الحلم، من أجل مساعدة فريقه على تحقيق إنجاز تاريخي، قبل رحيله المنتظر للدوري الإنجليزي.

لفت أندريه لاعب وسط فريق فلومينينسي البرازيلي أنظار العالم، بعد تألقه خلال العامين الماضيين، ليصبح مرشحًا بقوة للانتقال إلى الدوري الإنجليزي في الفترة المقبلة، خاصة مع اهتمام فريقي ليفربول وفولهام بالتعاقد معه.

وبدأ توهج أندريه منذ عام 2022، حيث حصل على جائزة أفضل لاعب وسط في الدوري البرازيلي، ووصلت دقة تمريراته إلى 92%.

واصل أندريه تألقه مع فلومينينسي، حيث تشير الخريطة الحرارية وفقًا لموقع سوفا سكور، إلى تواجده في كل أماكن الملعب خاصة في الجانب الدفاعي، فهو دينامو كتيبة المدرب فرناندو دينيز، ووصلت دقة تمريراته في الموسم الحالي إلى 95% بالدوري البرازيلي.

لم يكمل اي لاعب في الدوري البرازيلي تمريرات أكثر منه (2286 تمريرة)، كما احتل المركز الأول في عدد التمريرات المكتملة إلى الثلث الأخير في الملعب برصيد 263 تمريرة.

وكان أندريه أكثر لاعب استلامًا للكرة بالدوري البرازيلي في 1844 مرة، وهذا يدل على ثقة لاعبي فلومنينسي في زميلهم وقدرته على الاحتفاظ بالكرة، وتحويل اللعب من الدفاع للهجوم.

وعلى الصعيد الفردي داخل صفوف فلومينينسي، يأتي أندريه في الصدارة على صعيد اعتراض الكرة، واستعادتها، بالإضافة للتمريرات الطويلة.

وانضم أندريه لصفوف منتخب البرازيل، حيث تواجد في القائمة الأولية لمونديال 2022 قبل أن يتم استبعاده، ثم أصبح عنصرًا أساسيًا في تشكيل راقصي السامبا خلال الفترة الأخيرة، حيث لعب كولومبيا والأرجنتين في تصفيات كأس العالم بصورة كاملة.

وسيكون لاعبو وسط الأهلي على موعد مع مواجهة صعبة، أمام خطورة لاعبي هجوم فلومينينسي بالإضافة لصلابة ثنائي الوسط الدفاعي، ولذلك قد يلجأ المدرب مارسيل كولر للاستعانة بالمالي أليو ديانج لمجاراة هذه السرعة والقوة، رغم تألق أحمد نبيل كوكا في المواجهة الماضية ضد اتحاد جدة السعودي.   

ويحتاج مارسيل كولر مدرب الأهلي للابتعاد عن مهاجمة العمق وإيصال الكرات للأطراف التي قد يمنح فيها عامل السرعة والسن التفوق لأجنحة الأهلي، أو تمرير الكرات خلف فيليبي ميلو الذي قد لا يكون قادرًا على مجاراة سرعة كهربا، بدلًا من نزول كهربا لاستلام الكرة خارج المنطقة والذي قد يصطدم بقوة أندريه وتحركاته لتغطية المساحات.

أقرأ أيضًا

منافس الأهلي القادم.. ما لا تعرفه عن فلومينينسي ونقاط القوة والضعف (فيديو)

يلا كورة يكشف.. كيف يفكر كولر لمواجهة فلومينينسي بنصف نهائي مونديال الأندية؟

نقيض جوارديولا ويلعب كرة الشوارع.. دينيز يتحدى حلم الأهلي في المونديال بـ13 عنصرًا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg