جميع المباريات

إعلان

مهدي علي: اهلي دبي سيكون خير سفير للعرب في مونديال الاندية

المدرب الاماراتي مهدي علي

مهدي علي مدرب اهلي دبي

دبي (أ ف ب) - (محرر ياللاكورة):

أكد مدرب اهلي دبي مهدي علي ان فريقه سيكون خير سفير للعرب في بطولة كأس العالم للاندية التي تستضيفها ابوظبي من 9 الى 19 ديسمبر المقبل، والتي يستهل فيها الاهلي مبارياته امام اوكلاند سيتي النيوزيلندي الاربعاء المقبل.

وقال مهدي في مؤتمر صحفي قبل انطلاق البطولة: "نسعى لان نمثل الكرة الاماراتية وان نكون خير سفراء للكرة العربية التي نمثلها ايضا".

وتابع: "لا شيء مستحيلا في كرة القدم وهدف الاهلي الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في المونديال".

وكان مهدي علي، الذي تسلم مهمة تدريب الاهلي في نوفمبر الماضي بديلا للروماني ايوان اندوني، قاد منتخب الامارات للشباب للفوز بلقب كأس اسيا عام 2008 ومن ثم التأهل الى الدور ربع النهائي في المونديال الذي اقيم في مصر.

واوضح علي ان "المشاركة في بطولة عالمية كبيرة تضم نخبة الأندية في القارات فرصة كبيرة للاهلي كفريق ولي كمدرب وللاعبين جميعا حتى يتعرف علينا العالم أجمع".

وعن استعدادات الاهلي للبطولة قال: "الاستعدادات قائمة من خلال المشاركة في البطولات المحلية (الدوري والكأس وكأس الرابطة)، كما اقمنا معسكرا داخليا في الفجيرة لمدة 8 أيام".

واعتبر ان "مستوى الاهلي في تحسن مستمر من مباراة إلى أخرى والدليل تأهله الى ربع نهائي مسابقة الكأس بفوزه على الشارقة والفوز على النصر وعجمان في الدوري".

ووضع مهدي علي طموحا للاهلي في البطولة وقال: "نتمنى أن نكون عند حسن ظن الكرتين الاماراتية والعربية بنا، فطموحنا الذهاب إلى أبعد نقطة في البطولة, والمهم أولا تخطي أوكلاند سيتي النيويلندي في المباراة الأولى وبعدها لكل حادث حديث".

ورأى ان "الفوز في أول مباراة مهم جدا خصوصا ان الفائز سيتأهل للدور الثاني وربما يلعب مع برشلونة في نصف النهائي، وفي أسوأ الأحوال سيخوض الفائز من مباراة الاهلي وأوكلاند مباراة أخرى لتحديد المراكز في حين ان الخاسر سيخرج ويحل ثامنا".

وعن شعوره الشخصي كأول مدرب اماراتي في مونديال الأندية وقبلها الحصول على كأس أسيا قال "أنا محظوظ جدا لتدريب الاهلي وقبله منتخب الشباب في هذه البطولات العالمية الكبرى, أملك الرغبة للعطاء وروح التحدي".

وعاد مهدي علي للتأكيد على ان مشاركة الاهلي لن تكون شرفية بقوله "طموحاتنا بلا حدود، أنا شخصيا ثقتي كبيرة باللاعبين والمركز الثامن الذي نحتله في الدوري لا يعكس الامكانات الحقيقة للفريق حيث تأثر بالظروف الصعبة التي مر بها".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg