جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. 4 بدلاء لخلافة جواو بيدرو بعد إصابته

راؤول خيمينيز وجواو بيدرو ودومينيك كالفرت لوين

راؤول خيمينيز وجواو بيدرو ودومينيك كالفرت لوين

استبعد جواو بيدرو من بعثة برايتون لمواجهة تشيلسي، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، ويبحث مدربو لعبة فانتازي بريميرليج عن اختيار بديله في تشكيلاتهم، مع تألق عدة مهاجمين آخرين.

وقام أكثر من 432 ألف مدرب ببيع جواو بيدرو، الذي تراجع سعره إلى 5.6 مليون جنيه إسترليني، ومن المتوقع أن تستمر عمليات بيعه بصورة أكبر بعد تأكد غيابه، وعدم تحديد موعد عودته.

ورشح موقع فانتازي الدوري الإنجليزي، الثنائي كريس وود ودومينيك كالفرت لوين، لخلافة جواو بيدرو، إذا كان ملاكه يمتلكون فائض في البنك، حيث يبلغ سعر نجم نوتنجهام فورست 6.1 مليون إسترليني، ومهاجم إيفرتون سعره 6.0 مليون إسترليني.

وسدد كلا منهما 11 تسديدة من داخل منطقة الجزاء هذا الموسم، في وصافة أكثر المهاجمين بهذه الفئة السعرية تسديدًا للكرة من داخل الـ 18، خلف رودريجو مونيز لاعب فولهام.

ويتألق كريس وود مع نوتنجهام فورست منذ بداية الموسم، وهو رابع أكثر المهاجمين حصدًا للنقاط، برصيد 29 نقطة، بعدما سجل 3 أهداف في 5 مباريات بالموسم الحالي من البريميرليج.

وفي المقابل سجل مهاجم إيفرتون 6 أهداف في آخر 12 مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتمتع بجدول مباريات أسهل قليلًا من نجم نوتنجهام.

وعلى جانب آخر، تبرز خيارات آخرى أرخص سعرًا، وهي يورجن ستراند لارسن مهاجم وولفرهامبتون بسعر 5.5 مليون إسترليني، وراؤول خيمينيز نجم فولهام بسعر 5.4 مليون إسترليني.

وخاض ستراند لارسن واحدة من أصعب البدايات هذا الموسم، لكنه تحصل على 4 فرص كبيرة، وسجل خلالها هدفًا كما صنع آخر.

وفي الوقت ذاته، سجل خيمينيز هدفين في مباراتين متتاليتين، منذ استعادة مكانه الأساسي في تشكيل فولهام.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
الزمالك

الزمالك

15

يجلس على دكة بدلاء الأهلي كلا من: مصطفى شوبير، عمر كمال عبد الواحد، محمود كهربا، أشرف داري، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا، رضا سليم.