عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. احذر ضم تريبير من نيوكاسل يونايتد

تريبير

كيران تريبير من مباراة لنيوكاسل يونايتد تحت 21 عاما

يواصل المدربون البحث عن اختيارات مناسبة لتشكيل فرقهم في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي، فيما يبدو قطاع كبير منهم في حيرة بشأن موقف اللاعب كيران تريبير مع نادي نيوكاسل يونايتد، خاصة بعد أن غاب عن افتتاحية الموسم الجديد 2024-2025.

وفاز نيوكاسل يونايتد (1-0) على ساوثامبتون في مباراة أقيمت على ملعب سانت جيمس بارك.

موقف تريبير مع نيوكاسل يونايتد

ظل كيران تريبير على مقاعد بدلاء نيوكاسل يونايتد أمام ساوثامبتون، إذ اختار المدرب إيدي هاو أن يدفع باللاعب تينو ليفرامينتو أساسيًا في مركز الظهير الأيمن، مع مشاركة لويس هال يسارًا.

غياب تريبير عن المشاركة ضد ساوثامبتون يبدو غير منطقي بالنظر إلى مساهماته التهديفية في موسم 2023-2024، حيث سجل هدفًا لنيوكاسل يونايتد كما صنع 10 أهداف أخرى في بريميرليج.

ولمزيد من الغرابة، شارك تريبير أول أمس الإثنين مع فريق نيوكاسل يونايتد تحت 21 عامًا ضد سندرلاند، بناءً على طلب منه من أجل الحفاظ على لياقته البدنية، رغم علمه بخروجه من حسابات هاو الفنية.

وأوضح موقع "chroniclelive" الإنجليزي المهتم بأخبار نيوكاسل يونايتد أن الماكبايس يرغب في بيع خدمات تريبير هذا الصيف نظير مقابل مادي لا يقل عن 12 مليون جنيه إسترليني.

وكان وست هام يونايتد أكثر المهتمين بخدمات تريبير قبل ضم آرون وان بيساكا من مانشستر يونايتد.

رغم ذلك، ما يزال اسم تريبير ضمن قائمة المطلوبين في وست هام يونايتد، إلى جانب أنباء تفيد بإمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي، ما يتزامن مع رغبة الهلال في تعويض الرحيل المحتمل لسعود عبد الحميد نحو روما.

وحتى لا تخاطر في فانتازي الدوري الإنجليزي، ربما يتعين عليك الانتظار أكثر قبل ضم تريبير إلى فريقك.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg