جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. الأهلي بطل أفريقيا.. سوبر منتظر.. وموعد انضمام صلاح لمعسكر الفراعنة

الأهلي بطل أفريقيا

الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا

نشر موقع يلا كورة عددًا من الأخبار الهامة على مدار أمس السبت، وعلى رأسها تتويج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه، ليضرب موعدًا مع نادي الزمالك، في مواجهة مصرية خالصة، بنهائي كأس السوبر الأفريقي.

وفيما يلي نستعرض أبرز الموضوعات التي نشرها موقع يلا كورة على مدار أمس السبت:

توج النادي الأهلي بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، للمرة الثانية عشر في تاريخه، بانتصاره إيابًا على نادي الترجي التونسي، بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم على أرضية استاد القاهرة الدولي.

ضرب النادي الأهلي موعدًا مع غريمه التقليدي نادي الزمالك، في كأس السوبر الأفريقي، بعد تتويج الفريق الأحمر بلقب دوري أبطال أفريقيا، ليواجه الفريق الأبيض بطل الكونفدرالية، في السوبر القاري لأول مرة منذ مواجهة القطبين في نسخة 1994، والتي انتهت بانتصار الزمالك بهدف نظيف.

حجز النادي الأهلي مقعده في بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024، والتي استحدثها الاتحاد الدولي لكرة القدم، بمشاركة 6 أندية يمثلون أبطال القارات الست.

كشف أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن محمد صلاح سيتواجد في معسكر منتخب مصر، مع بداية شهر يونيو المقبل، استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

توج نادي العين الإماراتي، بقيادة نجمه المغربي سفيان رحيمي بلقب بطولة دوري أبطال آسيا، للمرة الثانية في تاريخه، بعد انتصاره الساحق على يوكوهاما الياباني بخماسية مقابل هدف.

العين يحجز المقعد الأخير من آسيا.. الفرق المتأهلة إلى كأس العالم للأندية 2025

أصبح نادي العين أحدث المتأهلين إلى منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2025، بعدما حجز البطاقة الرابعة من قارة آسيا، برفقة الهلال السعودي، أوراوا ريد دياموندز الياباني وأولسان هيونداي الكوري.

أنقذ نادي مانشستر يونايتد موسمه، بالخروج بلقب بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما أسقط غريمه مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، ليضمن التأهل إلى منافسات مسابقة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، على حساب منافسه تشيلسي، الذي تحولت بوصلته الأوروبية لمسابقة آخرى، رغم احتلاله المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

في وداع مبابي.. باريس سان جيرمان بطلًا لكأس فرنسا على حساب ليون

توج نادي باريس سان جيرمان بلقب كأس فرنسا، للمرة الـ 15 في تاريخه، بالفوز على نظيره ليون بنتيجة 2-1، في وداع كيليان مبابي، الذي شارك بمباراته الأخيرة بقميص النادي الفرنسي.

ثنائية محلية.. ليفركوزن يتوج بكأس ألمانيا على حساب كايزرسلاوترن

توج نادي باير ليفركوزن بلقب كأس ألمانيا، بفوزه الصعب على حساب كايزرسلاوترن بهدف نظيف، سجله جرانيت تشاكا، ليحقق أبناء المدرب تشابي ألونسو الثنائية المحلية.

الثانية على التوالي.. سيدات برشلونة يتوجن بلقب دوري أبطال أوروبا بالثأر من ليون

توجت فريق سيدات برشلونة لكرة القدم بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا، للمرة الثانية على التوالي، بالانتصار أمام ليون بهدفين دون رد، ليثأرن من الهزيمة على يد الفريق الفرنسي في نهائي النسخة قبل الماضية.

12 مليون وعقد لمدة 3 سنوات.. تفاصيل تعاقد بايرن ميونيخ مع كومباني لتدريب الفريق

أكد الصحفي الشهير "فابريزيو رومانو" أن إدارة بايرن ميونيخ توصلت لاتفاق مع مسؤولي بيرنلي، للتعاقد مع المدرب فينسنت كومباني، مقابل دفع 12 مليون يورو للنادي الإنجليزي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن