جميع المباريات

إعلان

لالانا وفورستر وشو خارج قائمة إنجلترا للاصابة

لالانا

آدم لالانا

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن مهاجم ليفربول آدم لالانا الذي تعرض لانتكاسة في اصابته بالحوض مجددا أمس الأحد أثناء مواجهة مانشستر يونايتد التي خسرها فريقه بهدفين لواحد، خرج من قائمة الفريق لمباراتي ليتوانيا وإيطاليا.

وكان اللاعب استبدل في استراحة المباراة التي احتضنها ملعب أنفيلد حيث تأكد اليوم وفقا للاتحاد الإنجليزي غيابه عن مباراة ليتوانيا بتصفيات كأس الأمم الاوروبية (يورو 2016) وودية إيطاليا في 31 من الشهر الجاري.

يشار إلى أن المنتخب الإنجليزي فقد بالفعل الأسبوع الماضي أيضا للاصابة الحارس فريزر فروستر (ساوثامتون)، الذي سيغيب لمدة ستة أسابيع، والمدافع لوك شوك (مانشستر يونايتد)، الذي لم يتعاف كما يجب من اصابته.

وقرر مدرب "الأسود الثلاثة" روي هودسون استدعاء الحراس روب جرين (كوين بارك رينجرز) وجاك باتلاند (ستوك سيتي) والظهير داني روز (توتنهام)، بدلا من المصابين فورستر وشو.

ولم يؤكد هودسون حتى الآن اذا ما كان سيستدعي مهاجما لتعويض غياب لالانا الذي كان من ضمن القطع الهامة بالنسبة له أثناء تدريب ليفربول وفولهام.

وتتصدر إنجلترا المجموعة الخامسة في تصفيات يورو 2016 عقب الفوز في أربع مبارايات وتستقبل الجمعة ليتوانيا على ملعب ويمبلي في لندن قبل خوض ودية مع إيطاليا في مدينة تورينو على ملعب يوفنتوس نهاية الشهر الجاري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات