جميع المباريات

إعلان

"سيؤثر على الفريق".. تن هاج يعلن غياب ماسون ماونت عن موقع بورتو في الدوري الأوروبي

حسرة دي ليخت ونجوم مانشستر يونايتد

تن هاج

أكد الهولندي إريك تن هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي أن غياب نجم خط الوسط ماسون ماونت سيؤثر على فريقه خلال المواجهة أمام بورتو البرتغالي مساء اليوم الخميس في الدوري الأوروبي.

وخلت قائمة مانشستر من لاعب الوسط ماسون ماونت، بعد غيابه عن الحصة التدريبية للفريق أمس الأربعاء عقب إصابته في رأسه خلال مباراة الأحد الماضي ضد توتنهام.

وقال تن هاج في مؤتمر صحفي "لقد أصيب في رأسه وتعرض لكدمة أيضًا، هذان سببان لعدم ضمه لقائمة مباراة بورتو".

وشارك كوبي ماينو في تدريب مانشستر يونايتد أمس الأربعاء بعد استبداله أمام توتنهام نتيجة لتعرضه لإصابة بسيطة في الشوط الأول، وتم ضمه لقائمة مباراة بورتو.

كذلك ضمت القائمة المدافع الإنجليزي هاري ماجواير الذي غاب عن المباراة الماضية ضد توتنهام بداعي الإصابة، بينما خلت من اللاعبين ليني يورو ولوك شاو وتايريل مالاسيا كما هو متوقع.

وعن الظهيرين تايريل مالاسيا ولوك شاو، قال مدرب يونايتد "كلاهما يحرز تقدمًا في طريق العودة، ونأمل أن يعود لوك شاو بسرعة بعد التوقف الدولي".

ونقل الموقع الرسمي لمانشستر اليوم الخميس عن تن هاج قوله "لا أدري هل سيعود في أول مباراة بعد التوقف الدولي أم لا، لا يمكنني الجزم بذلك في الوقت الحالي، ولكن أمامنا أسبوعان ونصف الأسبوع من الآن لنجهزه للعودة، ونتمنى أن تسير الأمور وفق الخطة".

وتابع "تايريل يحرز تقدمًا جيدًا في تدريباته داخل الملعب، ولكن يتعين عليه العودة إلى التدريبات الجماعية أولًا".

ويفتقد بورتو بقيادة المدرب فيتور برونو اللاعب إيفان ماركانو الغائب عن الملاعب منذ فترة طويلة.

وقد تشهد المباراة عودة فابيو فييرا المعار لبورتو من آرسنال، بعد غيابه عن المباريات الأربع الأخيرة لفريقه بسبب الإصابة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات