لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

جافي يساند إسبانيا أمام إنجلترا في نهائي يورو 2024 (فيديو)

جافي

جافي رفقة رئيس الاتحاد الإسباني ومدرب المنتخب

وصل جافي لاعب منتخب إسبانيا إلى معسكر الفريق اليوم قبل ساعات قليلة من انطلاق اللقاء المرتقب أمام إنجلترا في نهائي كأس أمم أوروبا 2024، والذي يستضيفه الملعب الأولمبي ببرلين.

وغاب جافي عن منتخب إسبانيا في بطولة كأس أمم أوروبا بعد تعرضه للإصابة في مباراة الماتادور أمام جورجيا في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024، حيث سقط في الدقيقة 21 بعد تدخل قوي على ركبته اليمنى.

وأعلن نادي برشلونة لاحقًا عن تعرض جافي لتمزق كامل في الرباط الصليبي للركبة اليمنى، بالإضافة إلى إصابة في الغضروف المفصلي الخارجي، وكان ذلك منذ نوفمبر 2023 الماضي.

وانضم جافي إلى معسكر منتخب إسبانيا اليوم، ليساند زملاؤه قبل مواجهة أنجلترا في نهائي اليورو، واستقبله بيدرو روشا رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، ولويس دي لا فوينتي المدير الفني للمنتخب.

وأكد جافي خلال مقابلته للاعبين إنه سيساندهم من مدرجات ملعب برلين الأولمبي اليوم، وقال في تصريحات عبر الموقع الرسمي لمنتخب إسبانيا: "أنا فخور وسعيد جدًا لوجودي هنا مع الفريق الذي استحق الوصول إلى المباراة النهائية".

تابع: "أشعر بأنني محبوب جدًا، وسعيد لوجودي مع الفريق اليوم، وتتبقى خطوة أخيرة لحسم اللقب، وشاهدت جميع المباريات لأنني جزء من هذا الفريق وهذا البلد".

اقرأ أيضًا

قمة إسبانيا ينتظرها ساوثجيت.. هل تنهي إنجلترا 58 عامًا "عجاف" في يورو؟

صدام رودري وبيلينجهام في نهائي يورو 2024.. هل تٌحسم الكرة الذهبية في برلين؟

هولندي جديد في مسرح الأحلام.. زيركزي إلى مانشستر يونايتد حتى 2029

فيديو قد يعجبك:

التعليقات