لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

تقارير: موراتا يقترب من ميلان بعد يورو 2024

موراتا

ألفارو موراتا

أكدت صحيفة "آس" الإسبانية اليوم أن ميلان الإيطالي لا يزال متفائلًا بضم المهاجم الإسباني ألفارو موراتا من أتلتيكو مدريد، على الرغم من إعلاناته الأخيرة على وسائل التواصل الاجتماعي بالبقاء مع أتلتيكو.

وتشير الصحيفة إلى أن الروسونيري واثقون من قدرتهم على إقناع موراتا بالانضمام إليهم، خاصةً بعد التصريحات الأخيرة من المدير الفني دييجو سيميوني التي تركت مستقبل اللاعب في الهواء.

وتُعتبر صفقة موراتا مناسبة لميلان من جميع النواحي، فهو يعرف الدوري الإيطالي جيدًا ولديه خبرة دولية واسعة، كما أنه يلعب في مركز المهاجم "الرابط" الذي يفضله المدرب فونسيكا، بالإضافة إلى راتبه المعقول نسبيًا مقارنة بقدراته.

ويمكن لميلان دفع الشرط الجزائي في عقد موراتا، والذي يبلغ حوالي 15 مليون يورو، بالإضافة إلى راتبه الحالي الذي يبلغ صافيه حوالي 6 ملايين يورو.

وتُعزز تصريحات زلاتان إبراهيموفيتش، نجم ميلان السابق ومستشار النادي الحالي، هذا التفاؤل، حيث قال: "أعتقد أنه سيكون لدينا قريبًا المهاجم الذي نبحث عنه متاحًا".

ويرى الصحفيون الإيطاليون أن علاقة موراتا القوية بإيطاليا، سواء من الناحية الشخصية أو المهنية، ستكون حاسمة في إقناعه بالانضمام إلى الروسونيري.

في المقابل، يعتقد البعض في إسبانيا أن رسالة موراتا الأخيرة حول الاستمرار مع أتلتيكو قد تكون ردًا على عروض من المملكة العربية السعودية، لكن موقفه قد يتغير إذا كان العرض من ميلان.

وبينما ينتظر ميلان بفارغ الصبر، يركز موراتا حاليًا على كأس الأمم الأوروبية مع منتخب بلاده، حيث يلتقي المنتخب الإسباني مع نظيره الفرنسي مساء اليوم ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وبمجرد انتهاء مشواره مع المنتخب الإسباني، من المتوقع أن تتسارع وتيرة المفاوضات مع ميلان بشكل حاسم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات