لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

لابورتا: برشلونة يملك أموالا كافية للتعاقد مع نيكو ويليامز

نيكو ويليامز

نيكو ويليامز

أكد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، أن ناديه يملك المال الكافي للتعاقد مع نيكو ويليامز، نجم منتخب إسبانيا وفريق أتلتيك بلباو.

ويليامز جذب الأنظار في الفترة الأخيرة بعد تألقه مع منتخب إسبانيا في يورو 2024، ما جعله هدفا لعدة أندية كبيرة من بينها برشلونة.

وقال لابورتا في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "نيكو ويليامز هو لاعب أحبه كثيرا، لكن هنا علينا أن نسمح لأولئك الذين يتحملون المسؤولية بالعمل، ديكو (المدير الرياضي) يعمل على الصفقات التي تمت مناقشتها مع فليك (مدرب الفريق)، وآمل أن أحصل على أخبار جيدة".

وأوضح: "فيما يتعلق بما إذا كان هناك أموال للتعاقد مع نيكو ويليامز، نعم، لدينا المال، هذا نتيجة العمل الذي تم إنجازه على مر السنين للوصول إلى هذه النقطة، يمكن أن نقوم بتوقيع بهذا المستوى".

وأضاف: "كانت 3 سنوات مزدحمة للغاية، وكان هناك الكثير من الأشياء للقيام بها، لكننا عملنا بشكل جيد للغاية ونحن سعداء بالعمل لأن اقتصاد النادي يتعافى وسنتعافى قريبا".

وأتم: "نحن نعمل على الانتهاء من تأكيد التعافي الاقتصادي للنادي، وهناك سلسلة من العمليات التي عملنا عليها وسنتمكن من الإعلان عنها قريبا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات