لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

لوك شو: أحلم بالتتويج بأمم أوروبا

لوك شو

لوك شو

قال لوك شو، مدافع المنتخب الإنجليزي، إن فريقه يعتزم الفوز بـ"نهائيين كبيرين"، من أجل التتويج بلقب بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حاليا في ألمانيا، وذلك بعدما ساعد فريقه على قلب تأخره بهدف أمام سويسرا إلى فوز بعد غياب طويل عن الملاعب بسبب الإصابة.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن شو عاد بعد 139 يوما ومشاكل بسبب إصابة في أوتار الركبة، لكن اللاعب البالغ من العمر 28 عاما شارك كبديل في الشوط الثاني من مباراة أمس السبت أمام سويسرا في دور الثمانية.

وقال شو، مدافع مانشستر يونايتد، :"كان شعورا رائعا، لكي أكون صادقا كان الطريق طويلا للغاية وتعرضت للعديد من الانتكاسات".

وأضاف: "أعتقد أن الطريق الطويل الذي مررت به خاصة في الأسابيع الأخيرة، جعل الأمر يستحق العناء".

وتابع شو: "كانت ليلة الأمس لحظة رائعة بالنسبة لي بعد العودة إلى الملعب، لقد استمتعت بذلك واختتمت بتحقيق الفوز وهو ما أسعدني كثيرا أيضا".

وبسؤاله حول ثقة المدرب جاريث ساوثجيت في إمكانياته واختياره لقائمة الفريق رغم الإصابة التي تعرض لها قال شاو: "أعتقد أن جميعنا كنا نظن أنني سأعود في وقرب أقرب قليلا".

وأضاف: " لكن لسوء الحظ مثلما قلت من قبل تعرضت للعديد من الانتكاسات في طريقي للعودة من الإصابة، الأمر الذي جعلني أرغب في العودة أكثر وأن أكون قادرا على ذلك".

وتابع شو: "بالطبع أدين بالفضل لجاريث في ثقته بي وأن أكون قادرا على التواجد في الفريق حتى لو لم أشارك في المباريات الأخيرة، أدين بالكثير".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات