لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

لويس دي لا فوينتي: فرنسا لديها سرعة في التحولات.. وكل فريق لديه أسلوبه

لويس دي لافونتي

لويس دي لا فوينتي

كشف لويس دي لا فوينتي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، عن علاقته بلاعبيه خلال البطولة، وعن مواجهة فرنسا المقبلة في نصف نهائي اليورو.

وحقق منتخب إسبانيا فوزًا مثيرًا على حساب ألمانيا بنتيجة هدفين لهدف، ليضرب موعدًا مع فرنسا في نصف نهائي يورو 2024.

استهل دي لا فوينتي حديثه عن علاقته بلاعبيه قائلًا: "نحن عائلة ومررنا بلحظات كثيرة سعيدة وأخرى حزينة مثل إصابة بيدري، لكن التغلب على مثل تلك اللحظات يزيد من قوة المجموعة، نحن عائلة وأنا فخور برؤيتهم ملتزمين".

واصل: "تجمعني علاقة طيبة بيني وبين اللاعبين، ويربطني الاحترام والتقدير بالجميع وأحاول نقل ذلك إلى الملعب، وهو ما يسهل من التواصل فيما بيننا".

تابع: "لامين يامال لاعب يتمتع بموهبة خاصة، ويجب أن تعرف كيف ستتعامل معها، لأن الحديث معه في الوقت الحالي سيظل داخل ذاكرته خلال مسيرته، لأنه مميز ويتعلم سريعًا وينفذ التعليمات".

وأضاف: "الأمر ذاته ينطبق على نيكو ويليامز، فهو مازال في مرحلة التعلم، لكن من الواضح أن اللاعب يمتلك خبرة بسبب عدد المباريات التي خاضها اللاعب، وهو يشعر بأهميته في الفريق ويعلم متى يقرر المراوغة والتسجيل".

وانتقل للحديث عن فرنسا قائلًا: "منتخب فرنسا لديه سرعة في التحولات بشكل كبير، لذا سيستوجب علينا الحذر أثناء سيطرتنا على الكرة، لأن ذلك قد يسهل من عملية الهجوم المضاد للديوك".

وأكمل: "كيليان مبابي لاعب رائع لكن منتخب فرنسا لديه أيضًا أنطوان جريزمان وعثمان ديمبيلي وباركولا، الفريق بشكل عام جيد جدًا لكنهم ليسوا أفضل منا، وكل فريق لديه أسلحته الهجومية".

وأتم حديثه: "أطلب من الجماهير مواصلة دعمنا، لا نعلم ردود الفعل في إسبانيا لأننا منغلقون هنا، لكن يصل لدينا شعورهم ومؤازرتهم لنا، وهذا يجعلنا سعداء".

اقرأ أيضًا

فابريزيو رومانو: ألكانتارا قرر اعتزال كرة القدم

13 أفضل من 16.. إسبانيا تبحث فك العقدة أمام فرنسا قبل معركة يورو 2024

أردا جولر: من الفخر لي ارتداء قميص تركيا.. وتمنيت مواصلة المشوار في يورو 2024

فيديو قد يعجبك:

التعليقات