لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

فيلم مثير للأعصاب.. ماذا قالت الصحف السويسرية عن توديع يورو 2024؟

شاكيري

الحزن يبدو واضحا على وجه شاكيري

لم تستوعب الصحف السويسرية، بعد، توديع منافسات كأس أمم أوروبا، يورو 2024، من دور ربع النهائي على يد المنتخب الإنجليزي، بعد خسارة مريرة بركلات الترجيح إثر تعادل استمر 120 دقيقة، بهدف لمثله.

وصعد المنتخب الإنجليزي إلى نصف نهائي يورو 2024 لمواجهة الفائز بين هولندا وتركيا.

وطارد سوء الحظ رجال المدرب مراد ياكين في كأس أمم أوروبا، بعد أن غادر منافسات يورو من دور ربع النهائي بسبب ركلات الترجيح في نسختين متتاليتين، 2020 ضد إسبانيا و2024 أمام إنجلترا.

موقع aargauerzeitung.. دراما ركلات الترجيح

وكتبت الصحيفة في مقدمة تقريرها: "انتهى يورو 2024 بالنسبة إلى سويسرا، حتى الأداء القوي ضد إنجلترا لم يكن كافيًا لبلوغ نصف نهائي كأس أمم أوروبا لأول مرة في التاريخ".

وأبرزت الصحيفة أداء مانويل أكانجي دول بطل القصة المأساوية، بعد أن أهدر ركلة ترجيح ضد إنجلترا.

صحيفة blick.. فيلم مثير للأعصاب

هذا غير واقعي، تكرر ما حدث في 2021.. سيطرت مشاعر الصدمة والدهشة وعدم تقبل الحقيقة على عنوان الصحيفة التي وصفت خسارة المنتخب السويسري أمام إنجلترا بـ"الضربة القاضية".

وأضاف: "كرر الإنجليز ما فعله بنا الإسبان.. إنهم يدمرون حلمنا بركلات الترجيح، ولاعب واحد فقط فشل في الفيلم المثير للأعصاب، إنه قائد الدفاع مانويل أكانجي".

صحيفة bazonline.. نهاية مريرة

بدورها لم تصدق الصحيفة بعد إقصاء المنتخب السويسري من ربع نهائي يورو 2024 بسبب ركلات الترجيح.

وجاء في مقدمة تقريرها: "اقتربنا مرة أخرى من تحقيق النصر.. كنا على بعد سنتيمترات فقط من الخلاص الكبير ضد إنجلترا.. وكما حدث في يورو 2021، فشلنا مجددًا في التأهل بركلات الترجيح".

وتابعت: "لقد كان منتخبنا السويسري في ذروة مستوياته.. وفي النهاية كان هناك أكانجي، سيء الحظ الذي أضاع ركلة ترجيحية بعد أداء استثنائي طيلة المسابقة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات