لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

الأحلام لا تنتهي ودعم فيليكس.. رسائل مؤثرة من نجوم البرتغال بعد وداع يورو 2024

وجه نجوم منتخب البرتغال عدة رسائل مؤثرة بعد وداع منافسات بطولة أمم أوروبا (يورو 2024) أمام فرنسا.

وخرجت البرتغال من يورو 2024 بعد الخسارة أمام فرنسا بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في دور ربع النهائي.

لمشاهدة ملخص مباراة البرتغال وفرنسا اضغط هنا

ركلات الترجيح لمباراة البرتغال وفرنسا

للاطلاع على مباريات يورو 2024 اضغط هنا

بيبي: الأحلام لا تنتهي أبدًا

وترك بيبي رسالة قصيرة عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قائلًا" "شكرًا للأمة الشجاعة، الأحلام لا تنتهي أبدًا، كن جريئًا دائمًا في الحلم، البرتغال قوية دائما".

ومن جانبه، قال روبن دياز: "إنها لحظة صعبة للغاية، ولكن قبل كل شيء، فخورون بالطريقة التي مثلنا بها بلدنا، لقد قدمنا ​​كل شيء من أجلنا ومن أجل البرتغال، لقد حلمنا، أقدامنا ما زالت ثابتة على الأرض وسنحلم مرة أخرى قريبًا.. شكرًا البرتغال".

لياو يدعم جواو فيليكس

ويقول رافائيل لياو: "شكرًا لدعم البرتغاليين، لعبوا دورا أساسيا في رحلتنا، لسوء الحظ، انتهت الرحلة، لا توجد كلمات كثيرة، اللاعبون قدموا كل ما لديهم، وتفاصيل صغيرة أنهت المباراة".

وأضاف لياو: "لقد خلقنا العديد من الفرص، كنا نريد أن نكون سعداء ولكن لم يحدث ذلك، وركلات الترجيح هي لعبة تعتمد على الحظ، واليوم فرنسا هي التي كانت سعيدة".

وترك جناح ميلان رسالة دعم لجواو فيليكس، الذي أهدر ركلة ترجيح، قائلًا: "إنه لاعب مختلف، يجلب أشياء مختلفة، ويتمتع بموهبة لا تصدق".

شعور بالإحباط

وقال فيتينيا: "في الوقت الحالي، نشعر بالإحباط، ليس هناك الكثير لأقوله، قدمنا ​​كل شيء لتكون النتيجة مختلفة، قدمنا ​​كل شيء ولكن بركلات الترجيح تأهلت فرنسا".

وتابع: "هناك العديد من الأشياء الجيدة التي يجب الاعتماد عليها، لدينا مجموعة رائعة، وبتفصيلة واحدة سقطنا على يد فرنسا، وكانت المباراة ستكون عادلة إذا فزنا".

وأتم: "لقد بذلنا قصارى جهدنا، ولم ننجح، وليس هناك الكثير لنقوله في هذا التوقيت".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

2 2
ليستر سيتي

ليستر سيتي

74

فرصة ضائعة.. خطأ من مادس هيرمانسن حارس ليستر في تشتييت الكرة وصلت عند تروسار سددها لكن مادس هيرمانسن تصدى للكرة مرة أخرى ليصحح خطاه