لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

ناجلسمان: مباراة مؤلمة وبذلنا كل ما بوسعنا للفوز.. ومسيرة كروس فريدة من نوعها

ناجلسمان

جوليان ناجلسمان المدير الفني لمنتخب ألمانيا

علق جوليان ناجلسمان، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، على خسارة منتخب بلاده أمام إسبانيا، وتوديع منافسات بطولة يورو 2024، المقامة على الآراضي الألمانية حتى 14 يوليو المقبل.

ألمانيا تكبدت الخسارة أمام إسبانيا بنتيجة (1-2)، بهدف قاتل في اللحظات الأخيرة من الوقت الإضافي، لتنتهي مغامرة الماكينات في الدور ربع النهائي.

وقال ناجلسمان بالمؤتمر الصحفي: "أبارك لإسبانيا الوصول إلى نصف النهائي، المباراة كانت مفتوحة جدًا في النصف الأول، ونحن كنا الأفضل في النصف الثاني، تحديدًا من الدقيقة 60، وذلك كان واضحًا، هدف التعادل المتأخر الذي سجلناه كان مستحقًا، ثم استقبلنا هدف الفوز في الفرصة الأخيرة، ولسوء الحظ لم نضغط بالشكل الكافي على الجناج".

أضاف: "أخبرت اللاعبين أنهم لا يستحقون الخروج من البطولة، نجن جميعًا نفتقد لعائلاتنا، لكن لا أحد منا يرد المغادرة، الأجواء كانت جيدة جدًا في المجموعة منذ بداية الأسابيع الستة الماضية، وبذلنا كل ما في وسعنا للفوز بهذه المباراة".

تابع: "كل لاعب سواء بدأ المباراة أو جلس على دكة البدلاء، قدم كل ما لديه لتحقيق الفوز، إنها مباراة مؤلمة".

أتم: "من المستحيل المبالغة في تقدير مسيرة توني كروس، ربما تكون فريدة من نوعها بالنسبة للاعب ألماني، هو بالتأكيد أحد أكبر لاعبي ألمانيا، الجميع يعرف نجاحه لكن ليس الجميع يعرف شخصيته، لقد تحدث إلى الفريق في لحظة صعبة جدًا بالنسبة له شخصيًا، هو دائمًا يرى نفسه جزء من هذه المجموعة".

واكتفت ألمانيا بالوصول إلى دور الـ 8، بينما عبرت إسبانيا إلى نصف النهائي وتنتظر الفائز من مباراة فرنسا وبلجيكا، المقامة الآن ضمن الدور ربع النهائي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات