لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

واقع أليم خارج الملعب.. كيف تخطى معلق أسطوري أزمة وفاة والدته في يورو 2024؟

معلق

المعلق الأسطوري كلايف تيلديسلي

رغم اهتمام الجماهير بما يحدث داخل الملعب من نتائج وأحداث بين اللاعبين، إلا أن الأحداث المأساوية قد تثير الاهتمام خارج الملعب قد تكون مهمة بعض الشيء.

ومع وصول بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 للدور ربع النهائي، اُكتشف أن هناك واقعة صادمة حدثت لـ كلايف تيلديسي، المذيع الرياضي في قناة "ITV" البريطانية.

إذ كشف المعلق الكروي كلايف تيلديسلي، عن الظروف المؤلمة التي مر بها عندما توفيت والدته عن عمر يناهز 95 عامًا أثناء عمله في قناة ITV  خلال الأسبوع الأول من بطولة أوروبا 2024.

وأكمل الرجل البالغ من العمر 69 عامًا آخر بطولة له مع القناة الناقلة في ألمانيا، بعد أن تقرر عدم تمديد عقده مع القناة البريطانية بعد 30 عاما من العطاء، إذ كان ظهوره الأخير في دور الـ 16 لبطولة أوروبا 2024 بين ألمانيا والدنمارك، وعاد بعدها إلى منزله في إنجلترا.

وأثار قرار قناة " ITV" باستبعاد تيلديسلي غضب الجماهير، وذلك رغم أنه أحد أعظم المعلقين البريطانيين في التاريخ، وأظهر احترافية كبيرة في التعامل مع فقدان والدته عندما أوضح كيف عاد إلى وطنه قبل أن يعود إلى ألمانيا في مقابلة مع صحيفة "تيليجراف".

وقال المعلق الأسطوري عن ذلك الأمر: "لقد فقدت والدتي في الأسبوع الأول من البطولة، وكان علي أن أعود بالطائرة لبضعة أيام لأعتني بها بعد ذلك، ثم أعود".

وأضاف: "على الرغم من وجود نوع من الشعور بالصدمة عند وفاة أحد الوالدين، إلا أنها توفيت بسلام".

وواصل: "لقد كانت فترة تأملية بطريقة أو بأخرى، على المستويين الشخصي والمهني، لأن 28 عامًا هي فترة طويلة مع شركة واحدة".

وأنهى: "لم أكن أعتقد أن هذا كان ضروريًا لأنني لم أكن متقاعدًا، لقد تم إبعادي جانبًا وإرسالي إلى المنزل، لم يكن هذا قراري، بل كان قرارهم".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الإسماعيلي

الإسماعيلي

4

ويتواجد على مقاعد البدلاء، عبد الله جمال وحاتم سكر ومحمد عمار ومحمد بيومي ومحمد مخلوف وعمر الساعي ومحمد خطار وعمر القط ونادر فرج.