جميع المباريات

إعلان

الإبداع والحماس يسيطران على جماهير هولندا وتركيا في يورو 2024 (صور ولقطات)

مدرجات هولندا

مشجع منتخب هولندا

اكتمل عقد المتأهلين إلى دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، بعد تأهل هولندا وتركيا مساء يوم الثلاثاء.

وتمكن المنتخب الهولندي من التفوق (3-0) على رومانيا، ليحقق أول فوز بالأدوار الإقصائية في كأس أمم أوروبا بعد 3 هزائم متتالية، فيما بلغ دور الثمانية لأول مرة منذ يورو 2008.

فيما واصل منتخب تركيا تألقه في بطولة أمم أوروبا 2024، بعد أن حجز مقعده في دور ربع النهائي، عقب فوزه المثير على نظيره النمساوي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وعلى الرغم من خروجه من البطولة، إلا أن المنتخب النمساوي صنع التاريخ بتأهله إلى دور ثمن نهائي بطولة أمم أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعد فوزه المثير على هولندا في دور المجموعات.

وشهدت مباريات يورو 2024 أمس عرضًا مذهلاً من الإبداع والحماس على أرضية الملعب وفي المدرجات، حيث تألقت جماهير هولندا ورومانيا في دعم منتخباتها، بينما ساد الحماس مدرجات تركيا والنمسا.

في هولندا، هتف الجمهور بأعلى صوت لدعم منتخبهم الوطني في مواجهة قوية ضد رومانيا. (شاهد الصور من هنا)

وشهدت المباراة لحظات مثيرة حبس الأنفاس، وتمكن المنتخب الهولندي من التفوق (3-0) على رومانيا، ليحقق أول فوز بالأدوار الإقصائية في كأس أمم أوروبا بعد 3 هزائم متتالية، فيما بلغ دور الثمانية لأول مرة منذ يورو 2008.

وفي تركيا، ساد الحماس مدرجات الملعب خلال مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره النمساوي. (شاهد الصور من هنا)

وقدم المنتخب التركي عرضًا قويًا، وواصل تألقه في بطولة أمم أوروبا 2024، بعد أن حجز مقعده في دور ربع النهائي، عقب فوزه المثير على نظيره النمساوي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات