لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

"فوز مؤلم ومواني المنقذ".. ماذا قالت الصحف الفرنسية بعد التأهل لربع نهائي يورو 2024؟

فرنسا

فرنسا

حسم منتخب فرنسا تأهله إلى ربع نهائي بطولة "يورو 2024"، بعد الفوز على منتخب بلجيكا في دور الـ16 من البطولة الأوروبية.

وحقق منتخب فرنسا الفوز على نظيره بلجيكا بنتيجة (1-0)، في دور الـ16 من بطولة "يورو 2024".

ومن المقرر أن يلتقي منتخب فرنسا مع الفائز من مباراة البرتغال وسلوفينيا، في ربع نهائي "يورو 2024".

ونستعرض لكم أبرز ردود فعل الصحف الفرنسية عقب الفوز على بلجيكا:

ليكيب

فرنسا تقتنص تذكرة ربع النهائي

قالت الصحيفة الفرنسية، إن منتخب فرنسا اقتنص تذكرة العبور إلى ربع نهائي بطولة "يورو 2024"، بعد الفوز على منتخب بلجيكا بنتيجة (1-0).

وأضافت الصحيفة الفرنسية، أن المنتخب الفرنسي أفلت في نهاية المباراة وتحديداً في الدقيقة 85 من عمر المباراة، بعدما سجل يان فيرتونجن هدفاً عكسياً في مرماه بعد تسديدة كولو مواني.

وأشارت الصحيفة، إلى أن منتخبي فرنسا وبلجيكا لم يكونا الفريقين الأكثر إثارة في دور المجموعات، ولكن مباراة اليوم أظهرت صلابتهم في مباراة لم تكن الأكثر إثارة في التاريخ الطويل للمواجهات بين البلدين.

لو موند

فوز مؤلم لفرنسا

عنونت الصحيفة الفرنسية، أن المنتخب البلجيكي تعرض لهزيمة مؤلمة على يد نظيره الفرنسي، بعد هدف عكسي سجله يان فيرتونجن مدافع الشياطين الحمر في مرماه.

وقالت الصحيفة، إن المباراة بين فرنسا وبلجيكا كانت متقاربة بين المنتخبين ، إلا أن البلوز حققوا الفوز على الشياطين الحمر بهدف نظيف.

وأشارت الصحيفة الفرنسية، إلى أن منتخب فرنسا سيواجه في دور ربع النهائي أحد منتخبي البرتغال وسلوفينيا.

لو باريزيان

مواني المنقذ

قالت الصحيفة الفرنسية، إن راندال كولو مواني لاعب المنتخب الفرنسي، لعب دور المنقذ خلال مواجهة منتخب فرنسا وبلجيكا في دور الـ16 ببطولة "يورو 2024".

وأضافت الصحيفة، أن الفضل في صعود منتخب فرنسا إلى ربع نهائي بطولة "يورو 2024"، يعود إلى مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما تسبب في الهدف الوحيد خلال اللقاء.

وأشارت الصحيفة الفرنسية، إلى أنه على الرغم من احتساب الهدف لصالح يان فيرتونجن لاعب بلجيكا بهدف عكسي في مرماه، إلا أنه يجب إعطاء الفضل لكولو مواني الذي سيطر على الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة تجاه المرمى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات