جميع المباريات

إعلان

الماتادور يتحدى ألمانيا في ربع النهائي.. إسبانيا توقف حلم جورجيا في يورو 2024 (فيديو)

إسبانيا

إسبانيا وجورجيا

حسم منتخب إسبانيا تأهله إلى ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024 المقامة في ألمانيا، وذلك بعدما انتصر على منتخب جورجيا بنتيجة 4-1.

والتقى منتخب إسبانيا مع جورجيا مساء اليوم الأحد، على ملعب راين إينرجي ستاديون، ضمن مباريات ثمن نهائي بطولة يورو 2024.

وتأهل منتخب إسبانيا إلى الدور ثمن النهائي بعدما تصدر المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، أما منتخب جورجيا تواجد في المركز الثالث للمجموعة السادسة والأخيرة برصيد 4 نقاط.

وبادر منتخب جورجيا بالتسجيل عن طريق روبن لي نورمان (لاعب إسبانيا) في الدقيقة 18 بالخطأ في مرماه، قبل أن يتعادل منتخب إسبانيا نفسه عن طريق رودري هيرنانديز في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

لمشاهدة هدف جورجيا الأول أمام إسبانيا اضغط هنا

لمشاهدة هدف إسبانيا الأول أمام جورجيا اضغط هنا

وفي الشوط الثاني ظهر سعي منتخب إسبانيا لتسجيل الهدف الثاني أكبر، وهو ما نجح فيه الماتادور عن طريق فابيان رويز في الدقيقة 51، قبل أن يضيف نيكو ويليامز الهدف الثالث في الدقيقة 75، ورفض داني ألمو أن يترك المباراة دون بصمة وسجل الهدف الرابع في الدقيقة 83، ليخطف منتخب إسبانيا بطاقة التأهل للدور ربع النهائي.

لمشاهدة هدف إسبانيا الثاني أمام جورجيا اضغط هنا

لمشاهدة هدف إسبانيا الثالث أمام جورجيا اضغط هنا

لمشاهدة هدف إسبانيا الرابع أمام جورجيا اضغط هنا

وبهذه النتيجة، يتأهل منتخب إسبانيا لمواجهة ألمانيا (أصحاب الأرض) في الدور ربع النهائي، في لقاء يقام يوم 5 يوليو المقبل، على ملعب شتوتجارت.

لمشاهدة ما حدث في المباراة لحظة بلحظة اضغط هنا

العقدة مستمرة

كما واصل منتخب إسبانيا ترسيخ عقدته على منتخب جورجيا، حيث كتب الفريق الإسباني بهذه النتيجة انتصاره الخامس على التوالي، والسابع بشكل عام.

حيث لم يخسر منتخب إسبانيا من جورجيا إلا في مباراة واحدة أقيمت يوم 7 يونيو 2016، وكانت مباراة ودية.

الأمل ينتهي عند دور الـ16

توقف حلم منتخب جورجيا الذي يملك أسماءً بارزة، عند الدور ثمن النهائي بعدما صعد لأول مرة في تاريخه إلى هذا الدور في البطولة الأوروبية، حيث كان قبل ذلك لم يتأهل للمشاركة في المسابقة وكان يخرج من التصفيات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
النمسا

النمسا

- -
تركيا

تركيا