جميع المباريات

إعلان

13 لاعبًا يهددهم شبح الغياب عن ربع نهائي يورو 2024 في مواجهتي الأحد

فودين

فيل فودين

تستكمل منافسات دور الـ 16 من بطولة يورو 2024 مساء اليوم، بمواجهتي إنجلترا وسلوفاكيا، وإسبانيا وجورجيا، في ظل تواجد 13 لاعبًا مهددين بالإيقاف، والغياب عن الدور ربع النهائي حال تأهل منتخباتهم.

وكشف موقع الاتحاد الأوروبي "يويفا" أن رباعي المنتخب الإنجليزي: فيل فودين، كونور جالاجر، مارك جيهي، كيران تريبييه، مهددين بالغياب عن مباراة إنجلترا حال تأهلها للدور ربع النهائي، إذا تحصلوا على بطاقة صفراء في لقاء اليوم، بداعي تراكم الإنذارات.

وفي المقابل يتواجد لاعبان فقط من المنتخب السلوفاكي ضمن قائمة المهددين بالإيقاف، والغياب عن ربع النهائي حال صعودهم، وهم: دومينيك دودا، إيفان سكرانز.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة إنجلترا وسلوفاكيا مع منتخب سويسرا في ربع نهائي بطولة "يورو 2024".

وفي المواجهة الثانية الليلة، يخشى منتخب إسبانيا حصول 3 لاعبين على بطاقات صفراء، ستبعدهم عن الدور ربع النهائي حال عبور الماتادور عقبة جورجيا، وعلى رأسهم داني كارفاخال بالإضافة إلى روبن لو نورماند، دانيال فيفيان.

بينما على الجانب الآخر، يتواجد في صفوف منتخب جورجيا 4 لاعبين تلقوا بطاقات صفراء من قبل، والذين يحلمون بتحقيق المفاجأة والإطاحة بمنتخب إسبانيا، لكنهم يخشون كذلك التعرض للعقوبة والغياب عن استكمال الإنجاز التاريخي حال صعودهم، وهم: جيورجي جفيلسياني، جورام كاشيا، جيورجي كوخوراشفيلي، سولومون كفيركفيليا.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة إسبانيا وجورجيا مع منتخب ألمانيا في ربع نهائي بطولة "يورو 2024".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات