جميع المباريات

إعلان

بعد إقصاء حامل اللقب.. إسبانيا وإنجلترا تخشيان مفاجآت يورو 2024

إسبانيا

إسبانيا تخشى مفاجآت يورو 2024

يخشى المنتخبان الإسباني والإنجليزي مفاجآت كأس أمم أوروبا، يورو 2024، عندما يلتقيان هذا المساء، كلًا من جورجيا وسلوفاكيا على الترتيب، ضمن دور الـ16.

وتأهل المنتخبان السويسري والألماني، أمس السبت، إلى ربع نهائي يورو 2024.

في المباراة الأولى، فازت سويسرا بهدفين دون رد على إيطاليا، لتجردها من لقبها التي توجت به في نسخة 2020، فيما أحبطت ألمانيا في المباراة الثانية، محاولات الدنمارك، لتهزمها كذلك بثنائية نظيفة.

إسبانيا تخشى مفاجآت جورجيا

لم يسبق لجورجيا أن هزمت إسبانيا أو تعادلت معها في أي مباراة رسمية غير ودية، (فازت وديًا في 2016)، بعدما التقى المنتخبان 4 مرات في تصفيات كأس العالم، ومرتين في تصفيات أمم أوروبا.

وانتصر المنتخب الإسباني على جورجيا في سبتمبر 2023 بنتيجة (7-1)، ما يعبر عن الفارق الكبير فنيًا بين الطرفين، لكن أشياءً عدة تغيرت في فريق اللاعب خفيتشا كفاراتسخيليا، إذ بات بإمكانه تحقيق المفاجآت، ما برهن عليه بالفوز على البرتغال في ختام مجموعات يورو.

إلى جانب أفضلية المواجهات المباشرة، يعول رجال المدرب دي لا فوينتي على فارق الخبرة، إذ توج المنتخب الإسباني بلقب يورو في 3 مناسبات، آخرها 2012، مقارنة بالجورجيين الذين يخوضون من الأساس أول كأس أمم أوروبا على الإطلاق.

يشار إلى أن الفائز بينهما يواجه ألمانيا في ربع نهائي يورو 2024.

بطاقة مباراة إسبانيا وجورجيا

الحدث: إسبانيا تلتقي جورجيا في ثمن نهائي يورو 2024

الموعد: الأحد 30 يونيو

الملعب: كولن

التوقيت: في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة

الحكم: الفرنسي فرانسوا ليتكسير

القنوات الناقلة: حصريًا عبر شبكة "بي إن سبورتس" التليفزيونية

إنجلترا في مهمة تبدو سهلة

تبدو مهمة إنجلترا سهلة ضد سلوفاكيا بالنظر إلى اعتبارات عدة، من بينها أفضلية فريق جاريث ساوثجيت في المواجهات المباشرة تاريخيًا، إذ فاز 5 مرات وتعادل في مناسبة، دون أي هزيمة.

لكن أداء إنجلترا الباهت في يورو 2024 بما يتزامن مع مفاجأة فوز سلوفاكيا على بلجيكا، أمران يجعلان المهمة ليست سهلة، كما تبدو.

وقال اللاعب جود بيلينجهام بشأن ضرورة أن يتوخى المنتخب الإنجليزي الحذر من مفاجآت يورو 2024: "يعتقد الناس أنها مباراة سهلة لكن ذلك ليس صحيحًا.. سلوفاكيا ستشكل نوعًا مختلفًا من التهديد، وأعتقد أنها ستكون مباراة مثيرة للاهتمام".

يذكر أن الفائز بينهما يواجه سويسرا في ربع نهائي يورو 2024.

بطاقة مباراة إنجلترا وسلوفاكيا

الحدث: إنجلترا وسلوفاكيا في ثمن نهائي يورو 2024

الموعد: الأحد 30 يونيو

الملعب: فيلتينس أرينا

التوقيت: في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة

الحكم: التركي خليل أوموت ميلير

القنوات الناقلة: حصريًا عبر شبكة "بي إن سبورتس" التليفزيونية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات