جميع المباريات

إعلان

"ثورة أدت إلى الهزيمة".. ماذا قالت الصحف البرتغالية بعد الخسارة من جورجيا في يورو 2024؟

رونالدو

البرتغال وجورجيا

تعرض المنتخب البرتغالي لهزيمة تاريخية أمام المنتخب الجورجي، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة "يورو 2024".

ويعتبر الانتصار الذي حققه المنتخب الجورجي على البرتغالي تاريخياً، حيث أنه الفوز الأول لجورجيا في تاريخ بطولة اليورو في أول مشاركة لها بالبطولة.

وسيواجه المنتخب الجورجي نظيره الإسباني في دور الـ16، بينما سيلعب المنتخب البرتغالي نظيره السلوفيني في ثمن النهائي.

ونستعرض لكم أبرز ردود فعل الصحف البرتغالية بعد الهزيمة أمام منتخب جورجيا:

صحيفة ريكورد

ثورة في التشكيل تؤدي إلى الهزيمة

عنونت الصحيفة البرتغالية تقريرها، مشيرة إلى أن الثورة التي أحدثها روبيرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب البرتغال في تشكيل منتخب البرتغال خلال لقاء جورجيا، أدى إلى الهزيمة من المنتخب الجورجي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وقالت الصحيفة البرتغالية، إن المنتخب البرتغالي تعرض لمفاجأة في مدينة جيلزنكيرشن الألمانية، بعد تعرضه للهزيمة بنتيجة (2-0) في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وأشارت الصحيفة البرتغالية، إلى أن منتخب البرتغال ضغط بشكل قوي خلال اللقاء، وسنحت لهم الفرص لكنها افتقرت أيضا للفعالية أمام منافس أظهر الكثير من الروح والتنظيم.

صحيفة آبولا

الخسارة الأولى لمارتينيز

قالت الصحيفة البرتغالية، إن روبيرتو مارتينيز المدير الفني للمنتخب البرتغالي، تعرض لهزيمته الأولى منذ توليه القيادة الفنية للمنتخب البرتغالي، وبعد 13 مباراة قاد خلالها رفاق النجم كريستيانو رونالدو.

وأضافت الصحيفة، أن كان لدى البرتغال الكثير من الاستحواذ على الكرة، لكنها لم تتخذ أفضل القرارات، كما أن الأخطاء الفردية التي ارتكبها لاعبي البرتغال أدت لتسجيل المنتخب الجورجي لهدفين خلال اللقاء.

وأشارت الصحيفة البرتغالية إلى أن البرتغال سيواجه منتخب سلوفينيا في دور الـ16 من بطولة "يورو 2024".

صحيفة أوجوغو

غضب رونالدو

قالت الصحيفة البرتغالية، إن المنتخب البرتغالي الذي ضمن تأهله مسبقاً إلى دور الـ16 بعد تصدره للمجموعة السادسة، تعرض للهزيمة أمام منتخب جورجيا بنتيجة (2-0)، وسيواجه المنتخب السلوفيني في ثمن النهائي من البطولة الأوروبية.

وسلطت الصحيفة البرتغالية الضوء على غضب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي غادر أرض الملعب في الدقيقة 66 من عمر المباراة، حيث أبدى خلال اللقاء اعتراضه على حكم المباراة بعدما رفض احتساب ركلة جزاء للنجم البرتغالي وأشهر له البطاقة الصفراء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات