جميع المباريات

إعلان

"الاتفاق تم".. نبوءة نجم رومانيا تتحقق بتعادل منتخب بلاده مع سلوفاكيا

رومانيا

منتخب رومانيا

تحققت نبوءة دونو لوبو لاعب رومانيا السابق، التي أعلنها قبل مباراة منتخب بلاده وسلوفاكيا، والتي جرت في إطار الجولة الثالثة والأخيرة، من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة يورو 2024.

وأكد دونو لوبو لاعب رومانيا السابق، على وجود اتفاق بين منتخب بلاده وسلوفاكيا، من أجل التعادل في نتيجة المباراة من أجل تأهل المنتخبين سويًا إلى دور الـ 16 من اليورو.

وأثار حديث لوبو حالة واسعة من الجدل قبل انطلاق المباراة، ليزداد الأمر جدلًا بنهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة (1-1) كما أكد النجم الروماني السابق، في مقابلة مع انتينا سبورت، وتناقله صحيفة أر رو.

وقال دانوت لوبو نجم منتخب رومانيا السابق لصحيفة "آس" الرومانية "لقد تم ترتيب كل شيء وانسجم المنتخبين سويًا فالتعادل يصعد بنا معًا ، وسيكون من العار ألا نتأهل للدور الثاني، لماذا نخاطر إذن؟، سيكون أمراً مخزياً".

وأسفرت نتيجة اللقاء عن التعادل بنتيجة (1-1)، وهو ما أثار حالة من الشكوك الواسعة في وجود تلاعب بالنتائج بالمباراة، بعد تأكيد نجم رومانيا الذي سبق المباراة.

وتأهل منتخب رومانيا رفقة نظيره سلوفاكيا بعد التعادل الإيجابي، حيث حصد الثنائي 4 نقاط، لتتساوى نقاط فرق المجموعة، بعد نهاية مباراة بلجيكا وأوكرانيا بالتعادل السلبي.

ليصبح ترتيب المجموعة كالتالي:

رومانيا: 4 نقاط.

بلجيكا: 4 نقاط.

سلوفاكيا: 4 نقاط.

أوكرانيا: 4 نقاط.

ويتصدر المنتخب الروماني ترتيب المجموعة بفارق الأهداف المسجلة عن بلجيكا التي حلت في وصافة المجموعة، وتستقر سلوفاكيا في المركز الثالث بتسجيلها نفس عدد الأهداف التي تلقتها شباك الفريق، وتتذيل أوكرانيا المجموعة بسبب فارق الأهداف، لصالح المنافسين.

وتأهل المنتخب السلوفاكي بعد حصده 4 نقاط ضمن أفضل الفرق أصحاب المركز الثالث، رفقة هولندا وجورجيا.

اقرأ أيضًا

الفرحة مشتركة.. رومانيا وسلوفاكيا إلى دور الـ16 من أمم أوروبا

سلوفاكيا ضد رومانيا.. مباراة تحت المجهر بسبب التلاعب بالنتائج في يورو 2024

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات