جميع المباريات

إعلان

بعد جراحة في عظام الوجه.. خروج لاعب المجر بارناباس فارجا من المستشفى وعودته إلى منزله

بارناباس

بارناباس فارجا

خرج النجم المجري بارناباس فارجا، الذي تم نقله إلى المستشفى بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الرأس خلال مباراة فريقه في بطولة أمم أوروبا 2024 ضد اسكتلندا يوم الأحد، من المستشفى.

وتعرض بارناباس فارجا للإصابة في الشوط الثاني من المباراة، حيث فقد مهاجم منتخب المجر وعيه على الفور بعد اصطدامه بحارس مرمى اسكتلندا أنجوس جان.

وتُرك فارجا، البالغ من العمر 29 عامًا، منبطحًا على أرض الملعب، بينما قام زملائه باستدعاء الأطباء المتخصصين إلى الملعب، وبعد ذلك حملوا ملاءة كبيرة حول مهاجم فيرينكفاروسي أثناء تلقيه العلاج الطبي.

وفي وقت لاحق تم الكشف عن نقل اللاعب المجري إلى مستشفى في شتوتجارت وخضع لعملية جراحية لإصلاح عدة عظام مكسورة في وجهه.

وفي بيان على موقع (إكس) للتواصل الاجتماعي، كتب الاتحاد المجري لكرة القدم: "خرج بارناباس فارجا من مستشفى شتوتجارت هذا الصباح وهو يتعافى حاليًا في منزله في المجر".

كما تم تداول صورة له وهو يغادر المستشفى برفقة صديقته لورا سكرابيتس عبر الإنترنت، وكتب ناديه المحلي، فيرينكفاروسي تورنا كلوب: "بارناباس فارجا عاد إلى المنزل".

وتظهر الصورة فارجا وهو يرتدي نظارة شمسية ويضع بعض الضمادات الطبية حول وجهه.

وأضاف الاتحاد المجري لكرة القدم: "بارناباس فارجا يواصل تعافيه في المجر".

وتأتي هذه الأخبار في الوقت الذي تنتظر فيه المجر لمعرفة ما إذا كانت قد فعلت ما يكفي للتأهل إلى دور الـ16 في بطولة أوروبا 2024، بعد فوزها في اللحظات الأخيرة على اسكتلندا يوم الأحد.

وستتأهل أربعة من أفضل الفرق صاحبة المركز الثالث إلى الأدوار الإقصائية، وستكون المجر حاليًا أحد الفرق التي يمكنها التأهل، وسيعتمد ذلك على فوز كل من التشيك أو جورجيا في مباراتيهما ضد تركيا والبرتغال مساء الأربعاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات