لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

ماذا قالت الصحف بعد انتصار إسبانيا على إيطاليا في يورو 2024؟

إسبانيا

منتخب إسبانيا

تنافست الصحف الإسبانية في الإشادة بفريق "لاروخا" بعد فوزه الحاسم بنتيجة 1-0 على إيطاليا، حاملة اللقب، في بطولة أمم أوروبا 2024.

وضمن منتخب إسبانيا تأهله إلى دور الـ16 في بطولة يورو 2024، بعد فوزه على إيطاليا 1-0، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية.

سجل هدف المباراة الوحيد ريكاردو كالافيوري، لاعب إيطاليا، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 55.

وبهذا الفوز، رفع منتخب إسبانيا رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تراجعت إيطاليا إلى المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

ماركا

لامين يامال أحد أكثر النجوم الشباب إثارة

أشادت صحيفة "ماركا" الإسبانية بالنجم الشاب لامين يامال، معتبرة أنه أحد أبرز النجوم الصاعدين في عالم كرة القدم.

وأكدت الصحيفة أن إسبانيا، الفائزة ثلاث مرات ببطولة أوروبا، سيطرت على مجريات المباراة التي أقيمت على ملعب فيلتينز أرينا في غيلسنكيرشن.

وأبرزت الصحيفة الأداء الرائع لحارس المرمى الإيطالي جيانلويجي دوناروما، الذي قام بعدة تصديات رائعة، لكنه لم يتمكن من منع الهدف الذي سجله كالافيوري بالخطأ في مرماه.

آس

إسبانيا "فن خالص"

وصفت صحيفة "آس" الإسبانية فوز منتخب لاروخا على إيطاليا بأنه "فن خالص"، مشيرة إلى الأداء الباهر لنيكو ويليامز ولامين يامال ومارك كوكوريلا.

واستذكرت الصحيفة الانتصار الكبير لإسبانيا على إيطاليا في نهائي يورو 2012 بنتيجة 4-0، مشيرة إلى أن الفوز الحالي رغم أنه بنتيجة أقل، إلا أنه كان بنفس الجمال والإبداع.

وأكدت الصحيفة أن هذا الانتصار يؤكد عودة إسبانيا إلى المنافسة القوية في البطولات الأوروبية.

موندو ديبورتيفو

فازت "لاروخا" بالحد الأدنى على إيطاليا القوية

أشادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية بمنتخب لاروخا، مؤكدة أنه استحق الفوز على إيطاليا، رغم أن النتيجة كانت بالحد الأدنى.

واعتبرت الصحيفة أن هذا الفوز يعكس قدرة المنتخب الإسباني على التأقلم مع مختلف أساليب اللعب، حيث تمكن من الصمود أمام منتخب إيطاليا القوي.

وأشارت الصحيفة إلى أن دفاع إسبانيا كان صلبًا، مع عودة إيمريك لابورت لتعويض غياب ناتشو، وأن خط الهجوم المكون من نيكو ويليامز ولامين يامال كان مميزًا، مع بيدري الذي لعب دور صانع الألعاب خلف ألفارو موراتا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات