لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

الأسود الفقيرة وفشل تجربة أرنولد.. صحف إنجلترا تتحسر على التعادل مع الدنمارك

سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على التعادل الذي وقع فيه منتخب إنجلترا مع منتخب الدنمارك مساء اليوم الخميس، في بطولة كأس الأمم الأوروبية.

وتعادل منتخب إنجلترا مع الدنمارك بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) المقامة في ألمانيا.

للتعرف على ترتيب المجموعات اضغط هنا

ذا صن.. تعادل غير ملهم.. الأسود الثلاثة تهدر فرصة التأهل لدور الـ16

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن منتخب إنجلترا عانى من فقدان هويته أمام منتخب الدنمارك، في اللقاء الذي جمعهم في يورو 2024.

وأضافت الصحيفة أنه مع وجود عدد كبير من اللاعبين الكبار في منتخب إنجلترا، فشلت الأسود الثلاثة في تحقيق الفوز وتبدو وكأنها على بعد مليون ميل من التتويج بالنسخة الحالية.

وأكملت الصحيفة أن منتخب إنجلترا إجمالا قدم أداءً غير مقنعًا على الإطلاق، حيث سيتوقف تأهله متصدرا للمجموعة الثالثة على الفوز في المباراة الأخيرة أمام سلوفينيا.

وأنهت أن رجال ساوثجيت أهدروا فرصة التأهل من الجولة الثانية بعدما تعادل منتخب صربيا مع سلوفينيا في نفس المجموعة.

ديلي ميل.. فشل تجربة أرنولد في الوسط.. والأسود تتعثر أمام الدنمارك

وقالت الصحيفة الإنجليزية إن المنتخب الإنجليزي افتقر للطلاقة والثقة أمام منتخب الدنمارك، حيث ظهر وكأنه عاجزا عن فك شفرة منافسه في مباراة اليوم.

ومن ثم ركزت الصحيفة على أن أهم شيء في مباراة اليوم هي عدم خسارة منتخب إنجلترا، بالإضافة إلى أن هذا التعادل قرب منتخب إنجلترا من التأهل لدور الـ 16.

وأضافت أن فكرة إشراك ألكسندر أرنولد في خط الوسط بجوار ديكلان رايس، أصابت المنتخب بالخراب، بالأخص وأنه لم يجيد في ذلك المركز.

وأنهت الصحيفة أن كيران تريبير حصل على أعلى تقيم من جانب المنتخب الإنجليزي بـ 10:7، فيما كان أرنولد أقلهم بـ 10:4.

لمشاهدة صور من مباراة الدنمارك وإنجلترا اضغط هنا أو تنقل عبر الألبوم

ذا جارديان.. هدف هيولماند يهدي الدنمارك التعادل ويخمد كفاح إنجلترا

ترى الصحيفة أن الخطر الأكبر كان في أداء منتخب إنجلترا مساء اليوم أمام الدنمارك، وكان من الممكن أن يخسر بسبب الفرص التي أتيحت لمنتخب الدنمارك وهددت به منتخب إنجلترا في أكثر من مرة طوال الـ 90 دقيقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن منتخب إنجلترا افتقر إلى البنية الهيكلية في خط الوسط بسبب إشراك أرنولد وديكلان رايس فقط بالإضافة لوجود بيلينجهام وهي تركيبة لم تقدم شيء حتى في المباراة الأولى أمام منتخب صربيا.

وأنهت الصحيفة أن منتخب إنجلترا لم يكن مسيطرًا بشكل كامل على المباراة وكان من السهل الوصول لمرمى الأسود وتسجيل الهدف الثاني.

شبكة سكاي.. الأسود الثلاثة فقيرة

وأشارت الشبكة العالمية، إلى أن إنجلترا قدمت أداءً سيئًا بشكل مثير للقلق حيث عانت من التعادل 1-1 مع الدنمارك وأهدرت فرصة حجز مكانها في الأدوار الإقصائية في بطولة أوروبا 2024.

وأضافت أنه بعد تعادل سلوفينيا وصربيا في وقت سابق من اليوم، بدأت إنجلترا وهي تعلم أن الفوز على الدنمارك سيؤكد تأهلهم بالمجموعة، لكن الأمور لم تسر بالشكل المتوقع حيث أن التعادل مع الدنمارك أجل التأهل إلى الدور القادم.

وأنهت أن إنجلترا تعرضت لانتقادات عنيفة بعد المباراة بسبب عدم استغلال الفرصة وحسم التأهل بالفوز مساء اليوم أمام الدنمارك.

لمشاهدة ملخص مباراة الدنمارك وإنجلترا اضغط هنا

لمشاهدة أجواء جماهير مباراة الدنمارك وإنجلترا اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات