جميع المباريات

إعلان

"أفسد الظهور الأول".. ماذا قالت صحف جورجيا بعد الهزيمة من تركيا في يورو 2024؟

جورجيا وتركيا

جورجيا وتركيا

سلطت الصحف الجورجية الضوء على الهزيمة التي تلقاها منتخب جورجيا مساء اليوم الثلاثاء، من نظيره منتخب تركيا في يورو.

وانتصر المنتخب التركي بنتيجة 3-1 أمام جورجيا في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024).

وبادر ميرت مولدور بالتسجيل في الدقيقة 25، قبل أن يتعادل جيورجيس كياوتادزي لمنتخب جورجيا في الدقيقة 32، ومن ثم سجل منتخب تركيا هدفين عن طريق أردا جولر في الدقيقة 65، ومحمد كريم أكتوركوغلر في الدقيقة 90+7.

ليتواجد منتخب تركيا بعد هذه المباراة في المركز الأول برصيد 3 نقاط، فيما يتواجد جورجيا في المركز الأخير دون رصيد من النقاط، علمًا بأن هناك مباراة ستقام في نفس المجموعة بين منتخب البرتغال والتشيك.

grenzecho

الصحف الجورجية أجمعت على أن الأداء لم يكن أفضل ما يكون رغم تواجد خيفيتشا كافاراتسخيليا نجم نادي نابولي، لكن صحيفة " grenzecho" أشارت إلى أن الفوز جاء بسهولة.

وأوضحت أن تركيا أفسدت الظهور الأول لمنتخب جورجيا في بطولة يورو بشكل عام، في مباراة ملأتها الأمطار في مدينة دورتموند الألمانية.

Kvirispalitra

واكتفت الصحيفة بتوجيه رسالة شكر للمنتخب الجورجي على القتال أمام منتخب تركيا، رغم الهزيمة بنتيجة 3-1.

وأضافت أن الشوط الثاني كان أقل من حيث الفرص المتاحة سواء للمنتخب الجورجي أو المنتخب التركي، ومع ذلك كانت تركيا أكثر جرأة وذلك بعدما استغل أردا جولر الفرصة ليعيد التقدم للمنتخب التركي من جديد في الدقيقة 66.

وأشارت إلى أن منتخب جورجيا حاول الضغط في نهاية المباراة، من أجل تسجيل هدف التعادل، لكن تركيا تمكنت من تشكيل هجمة مرتدة خرج فيها الحارس ليسدد محمد كريم الكرة بسهولة في الشباك.

sputnik-georgia

قالت الصحيفة الجورجية إن ألاف المشجعين كانوا يدعمون المنتخب الجورجي ولكن شاهدوه وهو يخسر أمام المنتخب التركي.

ومن المقرر أن يلعب منتخب جورجيا مع منتخب جمهورية التشيك في هامبورج يوم 2 يونيو الجاري، على أن يستعد لمنتخب البرتغال يوم 26 من نفس الشهر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات