جميع المباريات

إعلان

على طريقة فيلم لا تراجع ولا استسلام..التحقيق مع يوتيوبر تسلل لحفل اليورو بطريقة طريفة (فيديو)

اليورو على طريقة لا تراجع ولا استسلام

اليورو على طريقة لا تراجع ولا استسلام

وثق مارفن وايلدهاج اليوتيوبر الألماني الشهير عملية تسلله إلى حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2024) المقامة حاليا بألمانيا.

وعلى طريقة الفنان أحمد مكي في فيلم "لا تراجع ولا استسلام" تسلل اليوتيوبر يوم الجمعة الماضي إلى حفل الافتتاح مرتديًا تميمة مزيفة للبطولة.

وتسلل وايلدهاج - 27 عاما- إلى أرض ملعب "أليانز أرينا" بمدينة ميونخ الألمانية، مرتديًا التميمة القارية مستعينًا بتصريح مزيف.

وتجري الشرطة الألمانية تحقيقا مع مارفن المتهم بالتعدي على ممتلكات الغير وحيازة وثائق مزورة حسب بيان رسمي نشرته وسائل الإعلام الألمانية.

والطريف أن الشرطة الألمانية لم تكتشف الواقعة حيث بعد تسلل الشاب رافقه أحد موظفي الاتحاد الألماني لكرة القدم إلى المدرجات، حيث تعرف عليه المتفرجون الشباب هناك وطلبوا الحصول على توقيعه ليكتشف مسؤولو الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) وتم منعه من دخول الملعب وتمت مصادرة التصريح المزيف وزي التميمة.

وقام الشاب الألماني بتوثيق كل شيء في مقطع فيديو، بما في ذلك كيفية إعداد التصريح المزيف ونشره على حسابه الشخصي على موقع يوتيوب.


وسبق لوايلدهاج أن تسلل إلى حصة التدريب العامة للمنتخب الألماني قبل البطولة، حيث ارتدى ملابس التدريب، ووقف لفترة وجيزة على حافة الملعب حيث كان اللاعبون يتدربون على تمرير الكرة.

وعقب المباراة، رافقه أحد موظفي الاتحاد الألماني لكرة القدم إلى المدرجات، حيث تعرف عليه المتفرجون الشباب هناك وطلبوا الحصول على توقيعه.

طالع أيضًا

"على غرار أزمة بركان واتحاد العاصمة" .. خريطة صربيا تشعل صراعًا في يورو 2024

"فوضى وهرج وطوابير بالساعات في مدينة الدماء" .. انجلترا تشكو لويفا التنظيم الألماني (صور)

"لبس العيد شياكة وأناقة".. بيراميدز يعلق على إطلالة لاعبيه

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات