جميع المباريات

إعلان

معركة حسمها إيفان.. حكم الفيديو أنقذنا.. تعليقات الصحف السلوفاكية بعد الفوز على بلجيكا

سلوفاكيا

سلوفاكيا

 

سلطت الصحف السلوفاكية الضوء على فوز منتخبها الكبير على بلجيكا، في إطار مواجهات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة من يورو 2024.

 

ونجح منتخب سلوفاكيا في تحقيق انتصار هام على بلجيكا بهدف نظيف سجله إيفان سكرانز، ليسجل بداية لم تكن متوقعة لفريقه في افتتاح مواجهاته ببطولة اليورو.

شاهد ملخص مباراة بلجيكا وسلوفاكيا من هنا

SPORTNET

قالت الصحيفة أن منتخب سلوفاكيا حقق مفاجأة كبيرة بالفوز على بلجيكا في مستهل مشوارهم بالمجموعة الخامسة في بطولة يورو 2024.

وأشارت إلى أن تقنية الفيديو أنقذت المنتخب مرتين حين تدخلت لعدم احتساب هدفين لصالح منتخب بلجيكا، مرة بسبب التسلل والأخرى بعد وقوع لمسة يد على لاعب الشياطين.

واستعادت فوز سلوفاكيا على بولندا بهدفين مقابل هدف أمام بولندا في بطولة اليورو الماضية.

SPORT.SK

سلطت الصحيفة الضوء على فوز سلوفاكيا الهام على بلجيكا، معلقة بأن منتخب بلدها صدم المنافس، وأن الحكم الفيديو أنقذ الفريق مرتين.

وذكرت أن المنتخب السلوفاكي خاض الشوط الأول بشكل ممتاز من الجانب التكتيكي وأن الضغط والتمركز بشكل صحيح منحه فرصة التقدم على بلجيكا، وأن تدخل الحكم المساعد مرتين في هدفي لوكاكو حافظ على تقدمهم.

SITA

احتفلت الصحيفة بفوز منتخب سلوفاكيا على بلجيكا بهدف نظيف معلقة بأن رجال المدرب الإيطالي فرانشيسكو كالزونا فازوا في معركة، حسمها إيفان في الدقيقة السابعة.

وتابعت بأن نظام تقنية الفيديو ساعد الفريق بتدخلاته الدقيقة في هدفي روميلو لوكاكو، وأن هذا ما ساعد في فوز السلوفاك الأول في البطولة بالإضافة إلى تصديات مارتن دوبرافكا حارس الفريق.

اقرأ أيضًا

ترتيب المجموعة الخامسة في يورو 2024.. رومانيا في الصدارة

سيناريو يورو 2020 يتكرر.. النيران الصديقة تمنح فرنسا الفوز على النمسا (فيديو)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
أوكرانيا

أوكرانيا

0 0
بلجيكا

بلجيكا

87

تسديدة من لاعب بلجيكا من داخل منطقة الجزاء تمر على يمين حارس أوكرانيا إلى خارج الملعب

Advertisement
مباشر
سلوفاكيا

سلوفاكيا

1 1
رومانيا

رومانيا

84

الكرة منحصرة في وسط الملعب بين لاعبي المنتخبين