جميع المباريات

إعلان

سقوط مدوي.. كابوس.. أبرز ما ذكرته الصحف البلجيكية عقب الهزيمة من سلوفاكيا

بلجيكا

روميلو لوكاكو

سلطت الصحف البلجيكية الضوء على خسارة منتخبها أمام سلوفاكيا، في إطار مواجهات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة من يورو 2024.

وسقط منتخب بلجيكا أمام نظيره سلوفاكيا بهدف نظيف سجله إيفان سكرانز لاعب الأخير، ليسجل بداية سيئة له في افتتاح مواجهاته ببطولة اليورو.

BRF

سلطت الصحيفة الضوء على سقوط منتخب بلجيكا المدوي، وحملت تمريرة دوكو لاعب الفريق مسئولية الهدف السلوفيكي الذي سكن شباك كوين كاستيلس.

وذكرت أن السلوفاك أثبتوا أنهم المنافس الغير متوقع وقاموا بعرقلة البلجيك في وقت مبكر من الاستعداد للمباراة، حيث لم يتأقلم الفريق بشكل جيد في البداية.

وأن المباراة المقبلة أمام رومانيا ستحمل الكثير من الضغوط للفريق البلجيكي، على الرغم من تحسن الأداء في شوط المباراة الثاني أمام سلوفاكيا.

Sudinfo

قالت الصحيفة أن منتخب بلجيكا واجه أُمسية كابوسية بالخسارة أمام سلوفاكيا، في افتتاح مواجهات الشياطين في بطولة يورو 2024.

ووصفت تمريرة دوكو بكونها "خشنة" وهي التي جعلت كاستيلس في مواجهة قوية لكنه لم يكن أمامه شئ ليفعله أمام تسديدة إيفان، وأن بلجيكا سيستوجب عليها فعل كل ما في يدها امام رومانيا.

Grenzecho

ألقت الصحيفة الضوء على خسارة البلجيك أمام سلوفاكيا معلقة بأن الحظ السئ دمر بداية الشياطين في بطولة اليورو وأن هناك الكثير من العمل يستوجب فعله من قبل المدير الفني للمنتخب.

ورافق نحو 20 ألف مشجع المنتخب وقاموا بالغناء للفريق خاصةً الثلاثي كوين كاستيلز وكيفن دي بروين وروميلو لوكاكو، قبل المباراة التي ستضعهم أمام ضغط كبير أمام رومانيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
أوكرانيا

أوكرانيا

0 0
بلجيكا

بلجيكا

79

فرصة ضائعة.. تمريرة لصالح أوكرانيا داخل منطقة الجزاء وصلت عند أرتيم دوفبيك سددها قوية لكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى بلجيكا

Advertisement
مباشر
سلوفاكيا

سلوفاكيا

1 1
رومانيا

رومانيا

80

التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 ما زال مسيطرا على اللقاء