جميع المباريات

إعلان

"فوضى وهرج وطوابير بالساعات في مدينة الدماء" .. انجلترا تشكو لويفا التنظيم الألماني (صور)

لم تقتصر الفوضى التي شهدتها مدينة جيلسنكيرشن الألمانية أمس الأحد على الاشتباكات الدامية بين المشجعين الإنجليز مدعومين بالألبان في مواجهة جماهير صربيا أمس الأحد وامتدت إلى هرج ومرج ضرب المدينة وتسبب في شلل في وسائل النقل العام.

وسالت الدماء في مدينة جيلسنكيرشن التي في ولاية شمال الراين وستفاليا في غرب ألمانيا والتي تستضيف مباريات الجولة الثالثة من بطولة يورو 2024 على الرغم من التشديدات الأمنية غير المسبوقة (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا).

وقالت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية إن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم سيتحدث مع نظيره الأوروبي حول ما اعتبره " فوضى" في المدينة التي يبلغ عدد سكانها 260 ألف نسمة بسبب صعوبة تتنقل المشجعون.

ووصفت الصحيفة ترك الآلاف في انتظار المترو حتى الساعات الأولى من الصباح وسير الجماهير أربعة أميال على الأقدام من حديقة المشجعين وسط بـ "مشاهد سيئة " على الرغم من المناشدات لممثلي الجماهير للمنظمين بالتدخل بعد امتداد الطوابير لأكثر من 3 ساعات.

وأضافت الصحيفة أنه مع وجود 50 ألف شخص، لم يكن ترام ذو عربتين يصل كل 15 دقيقة كافيا ولم يتم تقديم أي معلومات لأولئك المنتظرين الذين واجهوا "هرج ومرج" في محطة جيلسنكيرشن الرئيسية.

وقال توماس كونكانون، المتحدث باسم المشجعين في إنجلترا لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" وقال إن الوضع "غير مقبول على الإطلاق".

وقال كونكانون "المشكلة الأكبر بالنسبة لنا هي أننا حصلنا على تأكيدات قوية بأن نظام النقل سيكون قادرًا على التعامل مع العدد الكبير من المشجعين الإنجليز الذين كان من المقرر وصولهم".

وأضاف"هذا يرجع إلى البنية التحتية للنقل".

وقالت هولي بيكون مراسلة بي بي سي سبورت في جيلسنكيرشن إن المشهد خارج الأرض كان مليئا "بالفوضى"، مضيفة أنه كان هناك الكثير من تأخر القطارات و"الارتباك حول الأرصفة".

وأضافت: "لم تكن هناك لافتات أو اتجاهات وكانت الإضاءة سيئة حقًا".

 لمشاهدة الصور أضغط هنا أو تنقل عبر الألبوم في الأعلى

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
أوكرانيا

أوكرانيا

0 0
بلجيكا

بلجيكا

82

فرصة خطيرة.. ركنية لصالح أوكرانيا ارسلت بإتجاه المرمى وكادت أن تكون كرة هدف أول لكن حارس بلجيكا أنقذ بلاده في الوقت المناسب وتصدى للكرة ليشتتها الدفاع بعد ذلك وتخرج ركنية

Advertisement
مباشر
سلوفاكيا

سلوفاكيا

1 1
رومانيا

رومانيا

80

التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 ما زال مسيطرا على اللقاء