جميع المباريات

إعلان

لعبة ورق.. سر احتفال بيلينجهام مع أرنولد بهدف إنجلترا في صربيا (صور وفيديو)

احتفال بيلينجهام وأرنولد

احتفال بيلينجهام وأرنولد ثنائي المنتخب الإنجليزي

احتفل جود بيلينجهام نجم المنتخب الإنجليزي، بهدفه أمام صربيا، بطريقة خاصة رفقة زميله ترينت ألكسندر أرنولد، في افتتاح مشوار كتيبة الأسود الثلاثة ببطولة أمم أوروبا ( يورو 2024 ).

وكشف بيلينجهام في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء، أن الاحتفال مستوى من لعبة ورق وتسمى "Werewolf"، مشيرًا إلى أن أحد الموظفين بالمنتخب يغطي وجهه بهذه الطريقة خلال اللعبة.

وأضاف: "لقد كان احتفالًا لموظفي غرف الملابس، الذين بذلوا الكثير من الجهد كل يوم، لا يمكنهم الاستمتاع باللحظات التي لدينا على أرض الملعب، ولكننا نقدرهم كثيرًا، ومن المهم أن نحافظ على هذه الأجواء".

وكشفت صحيفة ذا أثلتيك، أن الاحتفال الذي قامه به بيلينجهام مع أرنولد، بعدما جلسا مقابل بعضهما البعض، وأراحا مرفقيهما الأيمن على فخذيهما، وغطوا وجوههم بأيديهم اليمنى، جاء بسبب صداقتهما داخل صفوف المنتخب الإنجليزي، فهما يتشاركان في اللعبة التي تسمى أيضًا "وولف" منذ منافسات كأس العالم قطر 2022.

وأشارت إلى أن اللعبة التي يلعبها نجوم المنتخب الإنجليزي مستوحاة من لعبة "Mafia"، التي أنشأها ديمتري دافيدوف، وهو طالب علم نفس روسي، في عام 1986.

وأوضحت أنه يمكن أن يلعبها ما بين 5 إلى 75 لاعبًا، وتنقسم إلى مجموعتين الأولى هي الذئاب أو المستذئبين، والثانية وهي الأكبر وتعرف باسم سكان القرية أو القرويين، وتحاول كل مجموعة خداع الآخرى والقضاء عليها.

وكان هاري كين قد تحدث عن لعبة "وولف" موضحًا أنها تعتمد على خداع الخصم، وأنه ليس الأفضل فيها، بينما قال ديكلان رايس إنها أحد العوامل الرئيسية خلف الروح الإيجابية في صفوف نادي أرسنال خلال الموسم المنقضي، حيث كان لاعبو الجانرز يلعبونها باستمرار. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات