جميع المباريات

إعلان

روبرتسون: قمنا بكل شيء خاطئ أمام ألمانيا.. والمباراة كانت مخيبة للآمال

أندرو روبرتسون

أندرو روبرتسون لاعب أسكتلندا

تحدث أندرو روبرتسون، قائد منتخب أسكتلندا ولاعب ليفربول، عن الخسارة الثقيلة أمام منتخب ألمانيا، في إطار المباراة الافتتاحية لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

منتخب ألمانيا فاز بنتيجة كبيرة على حساب أسكتلندا بنتيجة (5-1)، في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونيخ، مساء أمس الجمعة.

وقال روبرتسون في تصريحات لقناة ITV: "لقد قمنا بكل شيء خاطئ في الشوط الأول، لم نظهر حقًا ولم نكن عدوانيين بما فيه الكفاية، وتركنا الاستحواذ على الكرة لألمانيا، لقد كان لديهم خطة ونجحت بشكل أفضل مليون مرة، ليس بسبب التدريب، وإنما لأننا لم نقم بتجميع الأمور على أرض الملعب".

أضاف: "بينما في الشوط الثاني أصبح لدينا 10 لاعبين فقط، تماسكنا بشكل جيد، واستقبلنا هدفين فقط وسجلنا هدفًا، المباراة كانت مخيبة للآمال، لكنك تلعب المباراة الافتتاحية أمام الدولة المضيفة، فالأمور لن تكون أكثر صعوبة من ذلك".

أتم: "ظهر لاعبو ألمانيا الكبار وكانوا ممتازين في جميع أنحاء الملعب، بينما نحن لم نلعب بأقصى ما لدينا، علينا أن ننفض الغبار عن أنفسنا، أمامنا خمسة أيام لفعل ذلك قبل المباراة المقبلة، سنأخذ غدًا لنغضب من أنفسنا لنشعر بخيبة الأمل، ثم نذهب مرة أخرى لمواصلة العمل".

المباراة المقبلة لمنتخب أسكتلندا ستكون يوم الأربعاء المقبل في تمام العاشرة مساءً، ضد منتخب سويسرا، في إطار لقاءات الجولة الثانية من البطولة.

اقرأ أيضًا:

برأس مدافع ريال مدريد.. أول هدف ذاتي في يورو 2024

تقاليع غير تقليدية للجماهير في مدرجات يورو 2024 (صور)

انتصار تاريخي.. ألمانيا تسحق اسكتلندا بخمسة أهداف في افتتاح يورو 2024

بعد 10 دقائق.. ألمانيا تفتتح أهداف يورو 2024 بأقدام فيرتز (فيديو)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات