جميع المباريات

إعلان

سباليتي: لم أمنع الـ بلاي ستيشن بمعسكر إيطاليا.. والعمالقة لا يخافون في كرة القدم

سباليتي

سباليتي

أطلق لوتشيانو سباليتي المدير الفني لمنتخب إيطاليا عدة تصريحات حماسية ومثيرة قبل بداية مشوار بطولة أمم أوروبا 2024 أمام ألبانيا.

ويبدأ منتخب إيطاليا حملة الدفاع عن أمم أوروبا عندما يلتقي مع ألبانيا في العاشرة مساء غدٍ السبت بالجولة الأولى من المجموعة الثانية التي تضم كل من إسبانيا وكرواتيا.

وقال سباليتي في مؤتمر صحفي: "من وجهة نظر شخصية، هناك الكثير من المشاعر، ولكن مع مرور الساعات، يصبح الشعور بالسعادة أكثر من التوتر".

وأضاف: "المباراة صعبة، لقد قام مدرب ألبانيا سليفينيو بعمل رائع في بناء هذا الفريق ونحن نواجه لاعبين يتمتعون بالجودة ويعرفون أسلوبنا في كرة القدم جيدًا، ستكون مباراة صعبة".

وأكمل: "يجب أن أقول إننا نعيش حلم كل إيطالي غادر منزله عندما كان طفلاً والكرة تحت ذراعيه وعاد إلى المنزل في وقت متأخر من المساء بوجه متعب وقميص متعرق وركبتين مجروحتين".

وتابع: "نحن الأبطال، نحن العمالقة، ويجب ألا تشعر بالضغط عندما ترتدي قميص إيطاليا في البطولة، العمالقة والأبطال لا يخافون من الذهاب لخوض مباراة كرة قدم".

وعلق عن اهتمام لاعبي إيطاليا بلعب البلاي ستيشن أثناء المعسكر، قائلًا: "يؤسفني أن أضطر إلى التعليق على أشياء لم أقلها، لا توجد قاعدة بلاي ستيشن للفريق، أنا فقط لا أسمح لهم بالبقاء مستيقظين في الليل".

وواصل: "لقد أنشأنا غرفة ألعاب بها جهازي بلاي ستيشن، أنا ألعب أيضًا، طالما أنه في الوقت المناسب، يقول الأطباء إنك يجب أن تنام بشكل أفضل في الليل".

اقرأ أيضًا:

عواجيز يورو 2024.. 6 نجوم قد نراهم للمرة الأخيرة في ألمانيا

حكاية قميص إسبانيا.. توحيد الجمهور.. وسر زهرة القرنفل

صدام ينتظر ألمانيا.. مسارات دور الـ16 في أمم أوروبا (لائحة اليورو)

سينما اليورو.. حكاية "لعبة الحظ" التي قادت إيطاليا لعرش أوروبا (فيديو)

سينما اليورو.. فلاستيميل بوبنيك من هوكي الجليد إلى برونزية أوروبا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات