جميع المباريات

إعلان

فابريجاس وراموس: لا يشعران بالقلق ازاء خطر بالوتيلي

ماريو بالوتيلي

بالوتيلي مهاجم إيطاليا

(رويترز):

يدرك الاسبانيان سيسك فابريجاس وسيرجيو راموس التهديد الذي يمثله المهاجم الايطالي ماريو بالوتيلي وأهمية الفوز بلقب بطولة اوروبا لكرة القدم 2012 لاحراز ثلاثية غير مسبوقة لكنهما يعتبران ذلك بمثابة عقبة يمكن التغلب عليها.

وتواجه اسبانيا حاملة اللقب منتخب ايطاليا على الاستاد الاولمبي في كييف وتسعى للاحتفاظ بلقبها الاوروبي لتصبح أول منتخب وطني يفوز بثلاثة القاب كبرى في بطولات كرة القدم بعد فوزها ببطولة اوروبا 2008 وكأس العالم 2010.

وعندما كان فابريجاس لاعب برشلونة في صفوف ارسنال الانجليزي لعب امام بالوتيلي مهاجم مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز ويدرك قدراته جيدا.

وقال فابريجاس "أعتقد انه لاعب كرة قدم رائع. أظهر ذلك الخميس ... أحرز هدفين رائعين احدهما بضربة رأس متقنة والاخر بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء."

واضاف "هذا يوضح كل شيء. يروق لي الأسلوب الذي يلعب به وبالتأكيد سوف يشكل تهديدا مع انطونيو كاسانو أو أي مهاجم اخر يلعب مع ايطاليا."

وتابع قائلا "لكننا نستطيع ايقاف الخطورة وان ندافع بشكل جيد. يجب علينا تحييد خطي الهجوم والوسط حيث يلعب اندريا بيرلو دورا كبيرا والا سوف يسيطر على المباراة."

وأحرز فابريجاس هدف اسبانيا في مباراة امام ايطاليا في دور المجموعات انتهت بالتعادل 1-1.

وخاض راموس جميع مباريات اسبانيا في البطولة حتى الان ويدرك تماما ان بلاده قادرة على تحقيق ثلاثية غير مسبوقة الاحد.

وقال راموس "يجب ان نظهر بمستوى مرتفع لانه لم يتمكن أي منتخب من الفوز بثلاثة القاب على التوالي وامامنا فرصة لذلك."

فيديو قد يعجبك:

التعليقات