جميع المباريات

إعلان

بيرلو: المنتخب الألماني يخشى ايطاليا

اندريه بيرلو

بيرلو

كراكوف (بولندا) (د ب أ):

أعطى صانع اللعب الإيطالي المخضرم اندريا بيرلو فريقه جرعة من الثقة الثلاثاء عبر القول أن المنتخب الألماني ينتابه الخوف من مواجهة الازوري يوم الخميس في المربع الذهبي ليورو 2012.

وقال بيرلو خلال مؤتمر صحفي اليوم قبل موقعة الماكينات الألمانية الخميس في وارسو البولندية "ألمانيا خائفة منا لأنهم أيضا يعودن بالذاكرة إلى أخر هزائم لهم أمامنا ؟ نعرف أن بإمكاننا تحقيق الفوز".

ولم يتمكن المنتخب الألماني من الفوز على إيطاليا مطلقا في البطولات الكبرى وهذه الحقيقة تعطي بيرلو وزملائه جرعة من الثقة قبل الموقعة الكروية المتوقعة بين البلدين.

وأشار بيرلو "ستكون مباراة جميلة في المربع الذهبي . نحتاج إلى محاولة الاستحواذ على الكرة حتى لو كان هذا الجانب أحد أهم الجوانب التي تميزهم".

واغدق بيرلو الثناء على المنتخب الألماني وهو الفريق الوحيد في يورو 2012 الذي حقق الفوز في جميع مبارياته بالبطولة حيث حققت الماكينات الفوز في 15 مباراة متتالية على مستوى جميع المنافسات الرسمية.

وأوضح بيرلو "لاعب الوسط الالماني مسعود اوزيل هو مفتاح اللعب لديهم وهو بطل رائع".

وتابع "لقد عاشوا أربعة أو خمسة أعوام في مستوى مرتفع للغاية . إنهم دائما ما يبذلون جهدا مضنيا ولديهم عقلية رائعة".

ولكن صانع اللعب الإيطالي لم يخف رغبته الملحة في الفوز على ألمانيا ، مشيرا إلى أنه حضر إلى بولندا واوكرانيا من أجل اللقب، الذي سيصبح في حال تحقيقه ثاني لقب للازوري في كأس الأمم الأوروبية بعد فوزه باللقب للمرة الأولى في عام 1968.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات