جميع المباريات

إعلان

لاعبو ألمانيا: لقب يورو 2012 يأتي فقط من خلالنا

المانيا واليونان

فرحة لاعبي ألمانيا بالفوز على اليونان

جدانسك (د ب أ)-

أكد ماركو ريوس وأندري شورله اليوم السبت أن أي فريق يحلم بالفوز بلقب يورو 2012 عليه أولا أن يهزم المارد الألماني بطل أوروبا ثلاث مرات.

بعد يوم واحد من تحقيق الاطلالة الأولى له في يورو 2012 وتسجيله هدفا خلال الفوز الساحق على اليونان 4/2 في دور الثمانية، أوضح ريوس لجميع المنافسين الذين يحلمون بالوصول إلى منصة التتويج في يورو 2012 بأن يحذروا انتفاضة العملاق الألماني.

وقال ريوس /21 عاما/ خلال مؤتمر صحفي في جدانسك اليوم السبت "حددنا هدف قبل انطلاق البطولة، وهو أننا نريد اللقب، لذا فإنني أعتقد أن لقب يورو 2012 يأتي فقط عبر بوابتنا".

ومن جانبه أوضح شورله /23 عاما/ "لقد أثبتنا أنفسنا بشكل مذهل حتى الآن في البطولة، الهدف يتمثل في الوصول إلى المباراة النهائية والفوز باللقب، إذا قمنا باستغلال إمكانياتنا فإن كل خصم سيواجه صعوبة أمامنا".

وبسؤالهما حول من يتمنى المنتخب الألماني مواجهته في المربع الذهبي، بين إنجلترا وألمانيا، رفض اللاعبان تحديد فريق بعينه.

وقال ريوس "لا أكترث، ندرك أننا فريق قوي"، فيما أوضح شورله "لقد واصلنا التطور عبر البطولة".

ومن بين الأمور التي تشغل البال الألماني قبل المباراة المقبلة، أن الفريق سيضطر للانتظار ستة أيام قبل خوض مباراته في المربع الذهبي يوم الخميس المقبل في وارسو، بينما يحظى الفريق الخصم بأربعة أيام فقط بين دور الثمانية والدور قبل النهائي.

وأشار شورله "على المستوى الشخصي، أنه كان من الأفضل لنا أن نحصل على وقت أقل، ولكن أمامنا وقت أطول، مما يعني المزيد من الراحة للجسد، علينا أن نتقبل ذلك والاستعداد بأفضل شكل ممكن".

وحقق ريوس وشورله أفضل بداية ممكنة في يورو 2012، فيما دفع المدرب الألماني يواخيم لوف أيضا بميروسلاف كلوزه في الوقت الذي منح الراحة لكل من ماريو جوميز ولوكاس بودولسكي وتوماس مولر.

وقال ريوس "لدينا 23 لاعبا من أصحاب الخبرة (لوف) يعطينا الكثير من الثقة ونحاول أن نرد له الدين".

وتابع "ندرك قوتنا كفريق، نعرف أن جميع لاعبينا يمكنهم الظهور بشكل جيد، المدرب أجرى التغييرات ووضع ثقته في كل اللاعبين، وهذا قد يكون الورقة الرابحة بالنسبة لنا، بما أن كل لاعب قادر على القيام بمهامه".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات