جميع المباريات

إعلان

أديبايور ينفي انتقاله للمان سيتي من أجل المال ويعد بالألقاب

ايمانويل اديبايور لاعب مانشستر سيتي

لندن (وكالة الأنباء الإسبانية)- أبرز المهاجم التوجولي إيمانويل أديبايور المنضم مؤخرا لصفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أنه لم ينتقل إليه بغرض المال ولكن لإعجابه بخطة رئيس النادي.

وكشف أديبايور (25 عاما) في تصريحات لوسائل الإعلام البريطانية الأحد أنه أراد الانتقال من أرسنال إلى مانشستر سيتي لأنه أعجب بالأسلوب الذي تحدث به رئيس النادي خلدون المبارك حول خططه المستقبلية لكي يصبح من أفضل أندية العالم، وللطموح الكبير للمدير الفني للمان سيتي مارك هيوز.

وقال المهاجم التوجولي "جئت إلى هنا لإعجابي بخطط رئيس النادي وليس سعيا لجني المال. أريد أن أشكل جزءا من الفريق الذي يسعى لأن يكون أحد أفضل أندية العالم، وهذا هو مانشستر سيتي".

وأوضح أديبايور أنه رفض الموسم الماضي عروضا مغرية للرحيل من صفوف أرسنال لكنه رفضها كلها وفضل البقاء مع النادي اللندني دون الاهتمام بالجانب المادي.

ووقع أديبايور (25 عاما) للنادي الذي يملكه أثرياء النفط العرب لمدة خمسة مواسم قادمة.

وأضاف النجم الأفريقي "الأشخاص الذين يظنون أن انتقالي بسبب المال خاطئون. لأنني لو كان هدفي ذلك لوافقت الموسم الماضي على الانتقال لصفوف برشلونة أو إيه سي ميلان. لأنهم عرضوا علي وقتها راتبا أفضل لكنني قررت الاستمرار في لندن".

ووعد أديبايور جماهير المان سيتي بحصد الألقاب قائلا "سنصارع من أجل الألقاب وأريد الفوز بالعديد منها خلال الموسم المقبل لأننا نملك كل شيء ونحن الأفضل حاليا مقارنة بالعامين الماضيين".

وأصبح مهاجم المنتخب التوجولي ثالث مهاجم يضمه مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الحالية، بعد الأرجنتيني كارلوس تيفيز القادم من صفوف قطب المدينة الآخر مانشستر يونايتد، ونجم باراجواي روكي سانتا كروز لاعب بلاكبيرن روفرز السابق.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg