جميع المباريات

إعلان

فان جال يقود تدريبات مانشستر يونايتد وسط تقارير بتقديمه الاستقالة

فان جال

فان جال



عاد لويس فان جال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد لقيادة تدريبات فريقه اليوم الثلاثاء وسط تقارير بانه قدم استقالته من منصبه مطلع الاسبوع الحالي .

وذكرت الصحف البريطانية أن فان جال كان يستعد للرحيل عن الفريق بعد الخسارة امام ساوثهامبتون 1 / صفر السبت الماضي ولكن إيد ودوارد نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد اقنعه بالعدول عن ذلك .

وذكرت التقارير أيضا ان فان جال وودوارد سوف يجتمعان يوم الثلاثاء لمناقشة الترتيبات المستقبلية .

وذكرت صحيفة "مانشستر ايفينينج نيوز" اليوم الثلاثاء ان فان جال لم يعرض تقديم استقالته وانه لم يتم تحديد ميعاد لمقابلة ودوارد المتواجد حاليا في لندن.

وكان فان جال قد سافر لبلده، هولندا، الاحد الماضي قبل أن يعود لقيادة تدريبات فريقه مع بداية الاستعداد لمباراة ديربي كاونتي في كأس الاتحاد الإنجليزي التي ستقام يوم الجمعة المقبل.

وبات مانشستر يونايتد في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الخسارة من ساوثهامبتون بفارق خمس نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع و10 نقاط كاملة عن ليستر سيتي المتصدر.

وتعد الـ37 نقطة التي حققها الفريق حتى الآن هي أقل عدد نقاط حصل عليه مانشستر يونايتد خلال 23 مباراة في الموسم.

وأصيبت الجماهير بالاحباط من الطريقة الدفاعية التي يلعب بها الفريق تحت قيادة فان جال، مفضلين أن يلعب الفريق بصورة هجومية اكثر، ودوت صافرات الاستهجان ملعب أولد ترافورد السبت الماضي.

وسجل مانشستر يونايتد 28 هدفا فقط في الدوري، وهو أقل الفرق الثمانية الأولى تسجيلا للأهداف، وفشل في تسجيل أي هدف خلال ثمان مباريات.

كما خرج الفريق من منافسات دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات وخسر من ميدلزبره بضربات الترجيح بكأس رابطة المحترفين الإنجليزي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg