جميع المباريات

إعلان

معركة جديدة بين مورينيو والاتحاد الإنجليزي بسبب سخريته من الحكام

مورينيو

صورة ارشيفية - مورينيو

لندن، (إفي):

اتهم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم مدرب تشيلسي، البرتغالي جوزيه مورينيو بالقيام بـ"تصرف غير لائق"، بسبب تهنئته الساخرة للحكم مايك دين على ما وصفه بـ"الأداء الرائع"، الذي قدمه في مباراة سندرلاند بالـ"بريميير ليج"، والتي شهدت احتساب ركلة جزاء ضد الـ"بلوز" في الدقائق الأخيرة ليخسرو بنتيجة 1-2.

هذا كما سيفتح الاتحاد الإنجليزي تحقيقا ضد البرازيلي راميريس لاعب وسط تشيلسي بسبب "تصرفاته العنيفة" أثناء المباراة التي جرت الأسبوع الماضي وكذلك مساعد المدرب روي فاريا لما صدر منه في نفس اللقاء ضد الحكم الرابع.

ويحتل تشيلسي المركز الثاني في الجدول الإنجليزي الممتاز بفارق خمس نقاط عن ليفربول خصمه في الجولة المقبلة وقبل ثلاث جولات على نهاية البطولة.

وكان مورينيو قال عقب المباراة ساخرا في تصريحات تليفزيونية "لدي فقط أربعة أشياء أرغب في قولها.. أهنىء اللاعبين لأنهم قدموا ما لديهم وأكثر، وأهنىء سندرلاند لأنه فاز، وأهنىء مايك دين (الحكم) بسبب مستواه الرائع ومايك ريلي (رئيس لجنة الحكام بالدوري) لأن كل ما قام به طوال الموسم كان رائعا".

وأمام مورينيو وفاريا حتى الاثنين المقبل حتى الساعة 17.00 بتوقيت جرينتش لتقديم دفاعهما أمام اتهامات الاتحاد الإنجليزي، في حين تقلص هذه المدة أمام راميريس حتى نفس الساعة ولكن غدا الخميس.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg