جميع المباريات

إعلان

النتائج السلبية مستمرة.. مانشستر يونايتد يسقط أمام وست هام بالدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد

مباراة وست هام ومانشستر يونايتد

حسم وست هام يونايتد مباراته أمام مانشستر يونايتد بنتيجة (2-1)، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب مواجهات الدوري الإنجليزي.

والتقى وست هام يونايتد بنظيره مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز، وأقيم اللقاء بملعب لندن.

بدأ مانشستر يوناتيد مباراة قوية أمام وست هام باتباع أسلوب ضغط متقدم من أجل تسجيل أولى أهداف المباراة سريعًا.

وشهدت الدقيقة 12 من عمر المباراة إهدار هويلوند، كرة الهدف الأول لمانشستر يونايتد بعد أن استقبل كرة عرضية من جارناتشو، ليرسل تسديدة قوية إلا إن حارس وست هام تمكن من التصدي لها.

وأهدر مانشستر فرصة محققة لتسجيل الهدف الأول بالمباراة عن طريق دالوت الذي استلم تمريرة من برونو فيرنانديز، ونجح بعد ذلك في مراوغة حارس وست هام إلا أنه أطاح بالكرة خارج المرمى الفارغ وذلك بالدقيقة 32.

وأنقذ لوكاس فابيانسكي، حارس وست هام كرة خطيرة كادت أن تسكن مرماه بعد أن أخطأ في التصدي لكرة مانشستر يونايتد المرسلة من الركلة الركنية.

ووجه كاسيميرو كرة قوية برأسه تجاه مرمى فابيانسكي بالدقيقة 45 قبل أن ينجح حارس وست هام للتصدي بالكرة، والتي بدأها إيركسن من ركلة ثابتة.

وتمكن فريق وست هام من التقدم في المباراة بالدقيقة 74 عن طريق كريسينسيو سامرفيل بعد عدة تمريرات انتهت بتسديدة اللاعب داخل شباك مانشستر يونايتد.

وعادل مانشستر يونايتد النتيجة سريعًا عن طريق كاسيميرو الذي نجح في تسجيل هدف التعديل بكرة رأسية قوية وجهها تجاه مرمى وست هام بعد عرضية من جوشوا زيركزي بالدقيقة 83.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح وست هام يونايتد بالدقيقة 88 من عمر المباراة، بعد أن لجأ لتقنية الفيديو، والتي أقرت بصحة الخطأ المحتسب.

وسجل جارود بوين لاعب وست هام الهدف الثاني لفريقه بالدقيقة 90+2 من زمن اللقاء من علامة الجزاء، ليعيد فريقه للمقدمة بعد أن سدد الكرة بقوة على يسار أونانا حارس مانشستر يونايتد.

حاول مانشستر يونايتد العودة في المباراة من جديد بتسجيل هدف التعادل أمام وست هام، إلا إن حكم المباراة أطلق صافرة النهاية.

وارتفع رصيد وست هام يونايتد إلى 11 نقطة بالمركز الـ13، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 11 نقطة بالمركز الـ14، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg