جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. فودين على رأس 5 نجوم منتظرين في الجولة الثامنة

خماسي الفانتازي

5 نجوم منتظرين في الجولة الثامنة من فانتازي الدوري الإنجليزي

رشح خبراء لعبة فانتازي بريميرليج، 5 نجوم من المنتظر تألقهم، في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، التي ستنطلق يوم السبت المقبل، بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

ورشح الخبراء الخماسي: ليام ديلاب (إيبسويتش تاون)، جيمس ماديسون (توتنهام)، فيل فودين (مانشستر سيتي)، أليكس إيوبي (فولهام) ونيكولا ميلينكوفيتش (نوتنجهام فورست).

ويعتبر ليام ديلاب النجم الأبرز في صفوف إيبسويتش تاون، وهو المهاجم الأكثر شراءً في الجولة الثامنة حتى الآن، بعدما ضمه 137 ألف مدرب لتشكيلاتهم.

ويمتلك ديلاب الفرصة لتسجيل الأهداف في المباريات المقبلة، حيث سيواجه إيفرتون وليستر سيتي في مواجهتين خلال الجولات الثلاثة المقبلة، ويصل سعره إلى 5.6 مليون جنيه إسترليني.

ويمكن أن يفاجئ أليكس إيوبي ملاكه، في مباراة الأسبوع المقبل مع فولهام ضد أستون فيلا، على ملعب فريقه، الذي جاءت عليه جميع مساهماته الهجومية هذا الموسم، حيث سجل هدفًا وصنع آخر.
وتبلغ نسبة ملكية إيوبي 1.1% فقط، حيث تتجه أنظار اللاعبين إلى زميله إيميل سميث روو.
وتألق نيكولا ميلينكوفيتش مدافع نوتنجهام فورست، في بداية الموسم الجاري، حيث خرج بشباك نظيفة مرتين، وصنع هدفًا أمام تشيلسي، وتصل نسبة ملكيته إلى 0.5% فقط.

وسيواجه ميلينكوفيتش فريق كريستال بالاس في الجولة المقبلة، والذي لم يسجل سوى هدف وحيد في آخر 3 مباريات، مما يعني أن المدافع الصربي قد يحصل على شباك نظيفة مرة آخرى.

ويعتبر المدافع الصربي مميزًا في الكرات الثابتة، فهو أكثر لاعب سدد كرات برأسه من الركلات الثابتة في صفوف نوتنجهام فورست، برصيد 3 مرات.

ويتصدر جيمس ماديسون قائمة لاعبي توتنهام، الأكثر حصولًا على النقاط في لعبة فانتازي هذا الموسم، برصيد 39 نقطة، بعدما سجل هدفين وصنع 3 أهداف آخرين في أول 7 جولات هذا الموسم.

ويمكن أن تمنح مهام ماديسون في تنفيذ الركلات الحرة والركلات الركنية له الأفضلية، على زميله الأقل تكلفة برينان جونسون (بسعر 6.6 مليون جنيه إسترليني)، والذي سجل في كل من الجولات الثلاث الأخيرة، ولكن ماديسون نجح في جمع نفس عدد النقاط.

بعد حصوله على أول بداية له في الدوري هذا الموسم في الجولة السابعة، من المقرر أن يخوض لاعب خط وسط مانشستر سيتي سلسلة من المنافسين الذين يمكن أن يساعدوه في العودة إلى أفضل حالاته.

ويعود فيل فودين للظهور مع مانشستر سيتي، بعدما حصل على مشاركته الأساسية الأولى هذا الموسم في الدوري الإنجليزي بالجولة السابعة.

ويمتلك فودين جدول مباريات سهل نسبيًا، حيث سيواجه: وولفرهامبتون، ساوثامبتون، بورنموث وبرايتون، قد يساعده على تسجيل عدد جيد من النقاط، واستعادة مستواه المميز الذي ظهر به في الموسم الماضي، بنسبة ملكية 5.7% فقط.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

11 12
الزمالك

الزمالك

26

تسديدة من يوسف معرف والزمالك يتقدم في المباراة للمرة الأولى والنتيجة 12-11

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg