جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. توخيل مدربا لإنجلترا.. إصابة فيرتز.. وقضية مبابي

توخيل

توماس توخيل

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

توخيل مدربا لإنجلترا

وافق الألماني توماس توخيل المدير الفني السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي، على تولي مهمة تدريب منتخب إنجلترا خلال الفترة المقبلة، خلفاً لجاريث ساوثجيت.

وسيسافر المدير الفني الألماني إلى إنجلترا خلال الأسبوع الجاري من أجل توقيع عقود تدريبه لمنتخب إنجلترا خلال الفترة المقبلة، على أن يقام مؤتمر صحفي في ملعب ويمبلي لتقديم المدرب الجديد لمنتخب الأسود الثلاثة.

ذا صن

رد فعل كين

أبدى هاري كين لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني ومنتخب إنجلترا، سعادته مع انتشار أنباء تعيين توماس توخيل مدربا جديدا لمنتخب إنجلترا خلفا لجاريث ساوثجيت.

وقال كين: "أعرف توخيل جيداً منذ العام الماضي، هو مدرب رائع وشخص رائع، وأنا متأكد من أن الاتحاد الإنجليزي سيتواصل معي عندما يتأكد الأمر".

سكاي سبورتس

كانتونا يهاجم يونايتد

هاجم النجم الفرنسي إيريك كانتونا لاعب مانشستر يونايتد السابق، إدارة نادي الشياطين الحمر، بسبب إلغاء عقد السير أليكس فيرجسون كسفير لمانشستر يونايتد.

وكتب كانتونا عبر حسابه الشخصي على انستجرام: "يجب أن يكون للسير أليكس فيرجسون الحرية في فعل ما يشاء في مانشستر يونايتد حتى يوم وفاته، هذا نقص كبير في الاحترام".

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

إسبانيا تقدم أفضل مستوياتها

استعاد المنتخب الإسباني أحد أفضل مستوياته في ملعب نويفو أركانجيل بقرطبة، حيث تغلب على صربيا بثلاثية نظيفة، ليحسم تأهله إلى ربع نهائي دوري الأمم الأوروبية.

قدمت إسبانيا أداءً مميزًا، وسيطرت على مجريات المباراة منذ البداية.

أجرى المدرب لويس دي لا فوينتي تغييرات في التشكيلة مقارنة بمواجهة الدنمارك، حيث لعب بخطة 4-3-3 دون وجود لاعبين من برشلونة، ريال مدريد أو أتلتيكو مدريد.

واصل المنتخب الإسباني الضغط العالي بقيادة ميرينو في وسط الملعب، مما جعل صربيا تبدو ضعيفة مقارنة بأدائها في سبتمبر الماضي.

مبابي في حالة ذهول

اندلعت أزمة حول كيليان مبابي بعد تقارير إعلامية سويدية تربطه بتحقيق في قضية اغتصاب مزعومة بفندق في ستوكهولم.

ورد مبابي على شبكاته الاجتماعية واصفًا الأخبار بأنها "كاذبة".

محامية مبابي، ماري-أليكس كانو-برنارد، أكدت في مداخلة على TF1 أن مكتب المدعي العام السويدي لم يوضح ما إذا كان مبابي هو المستهدف، وأعلنت عن اتخاذ إجراءات قانونية ضد الشائعات.

آس

توخيل يتفوق على جوارديولا في إنجلترا

في ظل انتظار قرار بيب جوارديولا بشأن تجديد عقده مع مانشستر سيتي، أكدت وسائل إعلام بريطانية اليوم أن توماس توخيل هو المرشح الأبرز لتولي تدريب المنتخب الإنجليزي.

ويأتي ذلك بعد محادثات رسمية جرت مع المدرب الألماني لقيادة الفريق.

على الرغم من أن الاتحاد الإنجليزي أجرى اتصالات مع جوارديولا، إلا أن المفاوضات مع المدرب الإسباني متوقفة، بينما تتجه المحادثات مع توخيل نحو نتيجة إيجابية قد تسفر عن تعيينه مدربًا للمنتخب قريبًا.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

هدف ميلان

يرى نادي إي سي ميلان الإيطالي أن وجود ألفارو موراتا، وتامي أبراهام غير كافي، لقيادة هجوم الفريق خلال الوقت الراهن.

ووضعت إدارة ميلان اللاعب الشاب سانتياجو خيمينيز، نجم فينورد ومنتخب المكسيك ضمن خطتها التعاقدية لتدعيم الصف الأمامي للفريق.

وصرح خيمينيز مسبقًا أن نادي ميلان حاول التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الماضية، ويبدو ان هناك توافق من جانب الطرفين، ويمتلك المكسيكي شرط جزائي في عقده يبلغ 50 مليون يورو.

فوتبول إيطاليا

غضب جماهير روما

أبدت جماهير روما غضبها من ملاك النادي الإيطالي، بسبب ما وصفوه بعدم الوفاء بوعودهم، ويأتي ذلك منذ إقالة دانييلي دي روسي من على رأس القيادة الفنية لفريق العاصمة الإيطالية.

وستبقى جماهير روما خارج مدرج الفريق خلال أول 15 دقيقة من مباراة الفريق المقبلة أمام إنتر ميلان تعبيرًا عن غضبهم.

الصحافة الفرنسية

لوباريزيان

قضية مبابي

دافعت ماري أليكس، محامي كيليان مبابي، لاعب فريق ريال مدريد، عن اللاعب الفرنسي في قضية الاغتصاب التي اتهم فيها خلال الفترة الماضية.

وقالت ماري أليكس: "لا يمكن حدوث مثل هذه الأمور إطلاقا، مبابي لا يكون وحيدا أبدًا، ولا يخرج بمفرده".

وأضافت: "مبابي لا يعود إلى المنزل بمفرده، وعندما يكون برفقته يكون هناك دائمًا شخص ما حوله".

ليكيب

مونديال الأندية مهدد

باتت الجوائز التي أعلن عنها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مهددة بالالغاء بسبب أزمة في جذب البث الفضائي.

ويكافح فيفا حاليا لجذب هيئات البث الأمر الذي يثير الشكوك حول الجوائز الكبرى التي أعلن عنها فيفا من قبل، للفرق المشاركة في البطولة.

ومن المقرر أن يشارك 32 فريقا في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام بعد ذلك كل 4 سنوات، على أن تقام بطولة كأس القارات "إنتركونتيننتال" كل موسم لأبطال القارات فقط.

الصحافة الألمانية

بيلد

إصابة فيرتز

كشف نادي باير ليفركوزن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها فلوريان فيرتز أثناء مشاركته في فوز ألمانيا (1-0) على هولندا.

وأوضحت الفحوصات الطبية إصابة فيرتز في الكاحل الأيمن، فيما وصفها باير ليفركوزن بـ"الطفيفة".

ويبقى موقف فيرتز من المشاركة ضد آينتراخت فرانكفورت غامضًا، إذ يلتقي الفريقان السبت المقبل ضمن منافسات الدوري الألماني.

كيكر

عودة موسيالا

عاد اللاعب جمال موسيالا إلى التدرب مع نادي بايرن ميونخ بعد تعافيه من الإصابة، لكنه لم يشارك بعد في المران الجماعي، مكتفيًا ببعض التمارين الفردية.

ويستعد بايرن ميونخ الذي تعادل (3-3) مع فرانكفورت دون موسيالا، لمواجهة شتوتجارت، السبت المقبل، في قمة الدوري الألماني، لذا يأمل المدرب البلجيكي فينسينت كومباني في استعادة خدمات صانع ألعابه.

يشار إلى أن موسيالا غاب عن معسكر منتخب ألمانيا في أسبوع فيفا الأخير، بسبب الإصابة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg