جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. هل يفلت ساكا من فخ بوجبا؟

ساكا

بوكايو ساكا

سجل بوكايو ساكا نجم أرسنال انطلاقة قوية في نسخة الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما يجعله أحد الرهانات الرابحة في لعبة "فانتازي بريميرليج".

ويتصدر ساكا حاليا قائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، برصيد 7 تمريرات حاسمة، بفارق تمريرتين أمام كول بالمر نجم تشيلسي.

وحصد ساكا 54 نقطة في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما سجل هدفين في 7 مباريات، بجانب تمريراته الحاسمة الـ7.

هل يفلت ساكا من فخ بوجبا؟

كان بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد السابق، هو آخر لاعب نجح في تقديم 7 تمريرات حاسمة (أو أكثر) في أول 7 جولات من نسخة واحدة بالدوري الإنجليزي، وحقق هذا الرقم في انطلاقة موسم 2021-2021.

لكن بوجبا لم يتمكن من الاستفادة من هذا الرقم حينها لعدة أسباب على رأسها إصاباته المتكررة التي أبعدته لفترة طويلة عن الملاعب، فضلا عن تذبذب مستواه.

وأنهى لاعب الوسط الفرنسي الموسم المذكور وفي جعبته 9 تمريرات حاسمة، أي أنه على مدار ما تبقى من الموسمين -بعد أول 7 جولات- صنع هدفين فقط.

لكن وفقا لتقرير على الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز، فمن غير المحتمل أن يتبع ساكا نفس المسار الذي سلكه بوجبا، وذلك في ظل ثبات المستوى الذي يقدمه قائد أرسنال، فضلا عن سماته الشخصية التي تجعله في وضع أفضل مما كان عليه بوجبا مع يونايتد.

كذلك تجدر الإشارة إلى أن ساكا يلعب في مركز الجناح، ما يجعله أقرب لتقديم إسهامات تهديفية من لاعب الوسط الفرنسي.

اقرأ أيضا:

عبر يلا كورة.. جاهز تقابل مرموش؟ (فيديو) 

"مايسترو" إعلانات نجوم الكرة: شخصية صلاح تجعله الأفضل 

اتحاد الكرة: أشكر الأهلي على دعمه للتحكيم المصري 

مصر ضد موريتانيا.. مواجهة لا يخسرها "الفراعنة" 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg