جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. ساكا يكافئ أكثر من 3 مليون مشجع في الجولة السابعة

ساكا

ساكا - لاعب أرسنال

وصل بوكايو ساكا، لاعب أرسنال، لأفضل سجل نقاط في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي وذلك بعدما سجل 16 نقطة بعد نهاية الجولة السابعة.

وانتصر أرسنال مساء أمس السبت بنتيجة 3-1، على ساوثهامبتون في لقاء شهد تسجيل كاي هافرتيز الهدف الأول لأرسنال، ومن ثم أحرز مارتينيلي الهدف الثاني في الدقيقة 68 وأنهى ساكا أهداف الليلة عند الدقيقة 88.

وبالتالي كافأ ساكا أكثر من 3 مليون مشجع في لعبة "فانتازي"، في الجولة السابعة فقط، رغم ذلك فقد تصطدم بعدما تعلم بأنه تنازل عنه 59558 مدربا في لعبة فانتازي.

ساكا حصد 16 نقطة بعد مباراة أرسنال وساوثهامبتون لتكون هذا أعلى معدل، لتكون نقاطه في الموسم الحالي كالتالي:

1- وولفرهامبتون.. 12 نقطة.

2- أستون فيلا.. 6 نقاط.

3- برايتون .. 6 نقاط.

4- توتنهام.. 7 نقاط.

5- مانشستر سيتي.. 4 نقاط.

6- ليستر سيتي.. 3 نقاط.

7- ساوثهامبتون.. 16 نقطة.

في إشارة القائد، فقد تمتع ساكا بنقاط إضافية بعدما تم منحه شارة القائد من أكثر 440 ألف مشجع، وذلك مع خروج أفضل خيارين للقائد، إيرلينج هالاند (15.4 مليون جنيه إسترليني) ومحمد صلاح (12.7 مليون جنيه إسترليني).

ويعد هدف ساكا بمثابة مكافأة لأولئك الذين حافظوا على إيمانهم بعد العودة المخيبة للآمال بثلاث نقاط في أرضهم أمام ليستر سيتي في الجولة السادسة.

وأشارت الإحصائيات الأساسية إلى أنه كان غير محظوظ في تلك المناسبة بعد أن خلق أربع فرص كبيرة، وهو أعلى رقم في الجولة، وسدد سبع تسديدات.

وأثار إعجاب الجميع مرة أخرى في الجولة السابعة، حيث عادل أرقامه في الجولة السابقة ولكن هذه المرة بنتيجة أفضل بكثير.

في آخر مباراتين له، سدد ساكا 14 تسديدة، منها 10 تسديدات داخل منطقة الجزاء، و15 تمريرة حاسمة، و8 فرص كبيرة، متجاوزًا أرقامه في المباريات الخمس الأخرى هذا الموسم.

اللاعبون الأكثر قيادة في الجولة السابعة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg